محافظ أســوان يتفقد أعمال النظافة وتطهير مصرف السيل
محافظ أســوان يتفقد أعمال النظافة وتطهير مصرف السيل

محافظ أســوان يتفقد أعمال النظافة وتطهير مصرف السيل العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم محافظ أســوان يتفقد أعمال النظافة وتطهير مصرف السيل، محافظ أســوان يتفقد أعمال النظافة وتطهير مصرف السيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ أســوان يتفقد أعمال النظافة وتطهير مصرف السيل.

العرب نيوز - محافظ أسوان يتفقد أعمال النظافة وتطهير مصرف السيل

09:15 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

أسوان - إيهاب عمران:

أخذ اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان بجولة ميدانية مفاجئة, اليوم الأربعاء، لعدد من المواقع الخدمية للوقوف من أرض الواقع على سير العمل بها، والاطمئنان على تقديم خدماتها للمواطن الأسواني بالجودة المطلوبة.

شملت جولة اللواء مجدي حجازي، تفقد عدد من الشوارع والميادين منها المدخل الجنوبي لمدينة أسوان وطريق السادات، ومنطقة المسلة الناقصة، والطابية، والنفق، وشارع السماد وصولاً إلى كوبري الشيخ عيسى، لمتابعة أداء منظومة النظافة الجديدة، والتي تقوم بها إحدى الشركات المتخصصة والتابعة للهيئة القومية للإنتاج الحربي.

ووجّه المحافظ خلال جولته بتكثيف أعمال النظافة العامة، وأعلي كميات القمامة، والمخلفات أولاً بأول، فضلاً عن قيام العاملين بالأحياء والوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، ببذل قصارى جهدهم وتقديم كافة وسائل الدعم والمعاونة لإنجاح أعمال منظومة النظافة الجديدة لإبراز الوجه الجمالي والحضاري للمدينة السياحية أمام ضيوفها وزائريها ومواطنيها.

وتفقد "حجازي" جولته أعمال تكرير مصرف السيل الجاري تنفيذها عقب تكليف المحافظ بتشكيل مجلس أمناء للمصرف مكوّن من ممثلي المواطنين والتنفيذيين لتطهير وتجميل مساره من عزب كيما حتى الجزيرة.

والتقى محافظ أسوان بعدد من المواطنين وطالبهم بضرورة المشاركة الإيجابية والتوعية بمنع إلقاء أي مخلفات أو قمامة داخل المصرف للحفاظ على ما يتم بذله من جهود لتطهيره من أجل إضفاء الشكل الجمالي المطلوب للأهالي المقيمين على جانبيه .

واختتم "حجازي" جولته الميدانية المفاجئة بمتابعة أعمال الحملة المكبرة التي وجه المحافظ بتنفيذها لإزالة الإشغالات والتعديات داخل السوق السياحي، مكلفًا مسئولي المرور بالتشديد على منع سير عربات الكارو ومركبات الــ"توك توك" بالشوارع الرئيسية للمدينة ومصادرة المركبات في حالة مخالفتها بهدف إعادة الانضباط للشارع الأسواني على الوجه الأكمل .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، محافظ أســوان يتفقد أعمال النظافة وتطهير مصرف السيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - محافظ أســوان يتفقد أعمال النظافة وتطهير مصرف السيل.

المصدر : وكالات