"المهن الطبية": طرح 1.5 مليون عبوة إنسولين خلال أسبوعين
"المهن الطبية": طرح 1.5 مليون عبوة إنسولين خلال أسبوعين

"المهن الطبية": طرح 1.5 مليون عبوة إنسولين خلال أسبوعين العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم "المهن الطبية": طرح 1.5 مليون عبوة إنسولين خلال أسبوعين، "المهن الطبية": طرح 1.5 مليون عبوة إنسولين خلال أسبوعين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "المهن الطبية": طرح 1.5 مليون عبوة إنسولين خلال أسبوعين.

العرب نيوز - "المهن الطبية": طرح 1.5 مليون عبوة إنسولين خلال أسبوعين

08:35 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

كتب - أحمد جمعة :

اخبر الدكتور أحمد الكيلاني، رئيس شركة المهن الطبية، إن الشركة ستضخ في الأسواق كميات من حقنة "أنسولينا إيجيبت"، وهو الأنسولين المنتج محلياً، لتلبية احتياجات السوق في المرحلة المقبلة.

وأكمل "الكيلاني"، في ظهور صحفي، أن الشركة تعمل على إجراءات الإفراج عن مليون ونصف المليون عبوة من انتاجهم من "أنسولينا إيجيبت"، وهو ما سيتم خلال أسبوعين.

ولفت رئيس "المهن الطبية" إلى أن معدل الإفراج عن "الأنسولين المحلي" سيكون 200 ألف عبوة بشكل متكرر، مع استمرار الإنتاجية لمصانع شركته.

كانت رشا زيادة رئيس إدارة الصيدلة بوزارة الصحة، انبأت إن المخزون الاستراتيجي من الأنسولين يكفي من شهرين إلى ثلاثة أشهر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، "المهن الطبية": طرح 1.5 مليون عبوة إنسولين خلال أسبوعين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - "المهن الطبية": طرح 1.5 مليون عبوة إنسولين خلال أسبوعين.

المصدر : وكالات