وزير الآثار ينفي لمصراوي إنشاء متحف بالعاصمة الإدارية
وزير الآثار ينفي لمصراوي إنشاء متحف بالعاصمة الإدارية

وزير الآثار ينفي لمصراوي إنشاء متحف بالعاصمة الإدارية العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم وزير الآثار ينفي لمصراوي إنشاء متحف بالعاصمة الإدارية، وزير الآثار ينفي لمصراوي إنشاء متحف بالعاصمة الإدارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الآثار ينفي لمصراوي إنشاء متحف بالعاصمة الإدارية.

العرب نيوز - وزير الآثار ينفي لمصراوي إنشاء متحف بالعاصمة الإدارية

08:55 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

كتب ـ يوسف عفيفي:

نفى الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، ما تردد بشأن إنشاء متحف التسامح الديني بالعاصمة الإدراية الجديدة، مصرحاً لمصراوي، "لم يصدر قرارًا بذلك".

بدوره اخبر اللواء أحمد زكي عابدين رئيس شركة مدينه الإدارية الجديدة: "ليس لدي فكرة نهائيا عن هذا المتحف، ولا أعرف عنه أي شئ".

من جهته، اخبر العميد خالد الحسيني، المتحدث الرسمي باسم مدينه الإدراية الجديدة، إن وزارة الآثار لم تخاطبنا بشكل رسمي عن إنشاء المتحف.

والمح الحسيني في تصريحات لمصراوي، إلى أن وزارة الآثار خاطبت مدينه الإدارية الجديدة منذ فترة عن أرض لمدينة المعرفة بمساحة 250 فدانا لعمل مشروعات تخص وزارة الآثار دون شرح التفاصيل.​

كان وسائل إعلام، نوهت أن وزارة الآثار تنوي تأسيس أول متحف للتسامح الدينى فى مدينه الإدارية الجديدة، بجوار المسجد الرئيسي هناك.

أنبأ أن الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الإسكان، ورئيس مجلس الوزراء حاليا، أعلن في شهر مارس عام 2015 خلال مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد في مـصـر، عن مشروع مدينه الإدارية الجديدة ليصبح أضخم مشروع في المنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، وزير الآثار ينفي لمصراوي إنشاء متحف بالعاصمة الإدارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - وزير الآثار ينفي لمصراوي إنشاء متحف بالعاصمة الإدارية.

المصدر : وكالات