ترودو حول التوتر مع السـعودية: سنواصل الحديث عن حقوق الإنسان
ترودو حول التوتر مع السـعودية: سنواصل الحديث عن حقوق الإنسان

ترودو حول التوتر مع السـعودية: سنواصل الحديث عن حقوق الإنسان العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم ترودو حول التوتر مع السـعودية: سنواصل الحديث عن حقوق الإنسان، ترودو حول التوتر مع السـعودية: سنواصل الحديث عن حقوق الإنسان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ترودو حول التوتر مع السـعودية: سنواصل الحديث عن حقوق الإنسان.

العرب نيوز أكد رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو، أن بلاده لا تريد أن تكون علاقاتها مع كندا سيئة، لكنها ستواصل بقوة الحديث عن قضايا حقوق الإنسان.

وردا على سؤال الصحفيين، ما إذا ستقدم كندا اعتذارا للسعودية، اخبر ترودو إن الكنديين يتوقعون منه أن يتحدث بشكل قوي عن حقوق الإنسان.

يتبع..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، ترودو حول التوتر مع السـعودية: سنواصل الحديث عن حقوق الإنسان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - ترودو حول التوتر مع السـعودية: سنواصل الحديث عن حقوق الإنسان.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)