مدير أمن القليوبية يقود حملة على التكاتك والموتوسيكلات
مدير أمن القليوبية يقود حملة على التكاتك والموتوسيكلات

مدير أمن القليوبية يقود حملة على التكاتك والموتوسيكلات العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم مدير أمن القليوبية يقود حملة على التكاتك والموتوسيكلات، مدير أمن القليوبية يقود حملة على التكاتك والموتوسيكلات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مدير أمن القليوبية يقود حملة على التكاتك والموتوسيكلات.

العرب نيوز - مدير أمن القليوبية يقود حملة على التكاتك والموتوسيكلات

09:29 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

القليوبية - أسامة علاء الدين:

منحه اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تعليمات مشددة لجميع ضباط المرور بالمديرية، بحظر سير التكاتك والموتوسيكلات، غير المرخصة بالطرق، وسرعة ضبطها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وفحص مستقليها جنائيًا، ورخص القيادة الخاصة بهم.

وأوضح مدير الأمن، أنه حريص على تكثيف التواجد الشرطي والحملات الأمنية لتحقيق الأمن للمواطن المصري، وتحقيق الانضباط بالشارع إعلاءً لسيادة القانون ولفرض هيبة الدولة، وفقًا لتوجيهات وزارة الداخلية.

جاء ذلك خلال قيادته حملة أمنية بمدينة قليوب، بمشاركة اللواء نبيل عدلي، مدير إدارة مرور القليوبية، لضبط التكاتك والموتوسيكلات غير المرخصة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مدير أمن القليوبية يقود حملة على التكاتك والموتوسيكلات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مدير أمن القليوبية يقود حملة على التكاتك والموتوسيكلات.

المصدر : وكالات