اتصالات مصرية مع حَمَاس وتل أبيب لمنع حرب رابعة في غَزَّة
اتصالات مصرية مع حَمَاس وتل أبيب لمنع حرب رابعة في غَزَّة

اتصالات مصرية مع حَمَاس وتل أبيب لمنع حرب رابعة في غَزَّة العرب نيوز نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم اتصالات مصرية مع حَمَاس وتل أبيب لمنع حرب رابعة في غَزَّة، اتصالات مصرية مع حَمَاس وتل أبيب لمنع حرب رابعة في غَزَّة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اتصالات مصرية مع حَمَاس وتل أبيب لمنع حرب رابعة في غَزَّة.

اتصالات مصرية مع حماس وتل أبيب لمنع حرب رابعة في غزةاتصالات مصرية مع حماس وتل أبيب لمنع حرب رابعة في غزة

العرب نيوز اكدت مصادر إعلامية بوجود اتصالات مصرية مع حركة “حماس” والاحتلال الإسرائيلي لمحاولة تهدئه الأوضاع في قطاع غزة ومنع اندلاع حرب رابعة.

ونتج عنه اصابه اليوم أربع إسرائيليين جراء وقوع صواريخ على سديروت المحيطة بقطاع غزة، ردًا على القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.

ويواصل الطيران الحربي غاراته على قطاع غزة حتى هذه اللحظة، إذ أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال أن سلاحه الجوي قصف “12 هدفا في قطاع غزة لحركة حماس من بينها مصنعا لإنتاج باطون الأنفاق وأهدافا أخرى”.

فيما زعم أنه “حتى الآن تم إطلاق ٣٦ صاروخا من قطاع غزة تجاه مستوطنات الغلاف”.

رابط مختصر

2018-08-08 2018-08-08

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، اتصالات مصرية مع حَمَاس وتل أبيب لمنع حرب رابعة في غَزَّة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - اتصالات مصرية مع حَمَاس وتل أبيب لمنع حرب رابعة في غَزَّة.

المصدر : مرسال نيور