البابا تواضروس: الكنيسة المصرية من أقوى كنائس العالم
البابا تواضروس: الكنيسة المصرية من أقوى كنائس العالم

البابا تواضروس: الكنيسة المصرية من أقوى كنائس العالم العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم البابا تواضروس: الكنيسة المصرية من أقوى كنائس العالم، البابا تواضروس: الكنيسة المصرية من أقوى كنائس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البابا تواضروس: الكنيسة المصرية من أقوى كنائس العالم.

العرب نيوز - البابا تواضروس: الكنيسة المصرية من أقوى كنائس العالم

09:42 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

كتب- إسلام ضيف:

اخبر البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إن الكيان الرهباني كيان نقي، وأن النظام نفسه تم اختباره عبر قرون عديدة، مطالبًا بضرورة أن يحافظ الشعب المسيحي على نقاوة الآباء الرهبان والابتعاد عن حياتهم.

وركز البابا في عظته الأسبوعية التي ألقاها مساء اليوم بكنيسة العذارء مريم والأنبا بيشوي في الكاتدرائية، أنه على الكنيسة أن تضبط الحياة الرهبانية باستمرار.

واضاف إن البابا كيرلس السادس أصدر من قبل قرارا بعودة كل الرهبان إلى الأديرة، وأن الكنيسة المصرية واحدة من أقوى كنائس العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، البابا تواضروس: الكنيسة المصرية من أقوى كنائس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - البابا تواضروس: الكنيسة المصرية من أقوى كنائس العالم.

المصدر : وكالات