برلماني مستنكرًا تشويه تمثال الخديوي إسماعيل: "ليست المرة الأولى"
برلماني مستنكرًا تشويه تمثال الخديوي إسماعيل: "ليست المرة الأولى"

برلماني مستنكرًا تشويه تمثال الخديوي إسماعيل: "ليست المرة الأولى" العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم برلماني مستنكرًا تشويه تمثال الخديوي إسماعيل: "ليست المرة الأولى"، برلماني مستنكرًا تشويه تمثال الخديوي إسماعيل: "ليست المرة الأولى" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، برلماني مستنكرًا تشويه تمثال الخديوي إسماعيل: "ليست المرة الأولى".

العرب نيوز - برلماني مستنكرًا تشويه تمثال الخديوي إسماعيل: "ليست المرة الأولى"

09:47 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

كتبت- هند الشامي:

استنكر النائب عاطف مخاليف، عضو البرلمان وعضو لجنة الإسكان بالبرلمان، واقعة تشويه تمثال الخديوي إسماعيل بحجة الترميم، مؤكدا أن هذه ليست الواقعة الأولى فقد سبق وشوّهت العديد من التماثيل الأثرية الأمر الذي يحتاج إلى وقفة حاسمة لتفادي هذه الأزمة.

وطالب مخاليف في تصريحات له، وزارة الآثار بضرورة تبني أي مبادرة أو فاعلية لترميم التماثيل والمقتنيات الآثرية وحظر الاجتهادات الفردية التي تؤدي إلى تشويه الآثار.

وركز على ضرورة أن تتم أعمال الترميم والإصلاح عن طريق مختصين في هذا المجال للحفاظ على التراث المصري الذي يمثل ماضي الدولة العريق ورموزها التاريخية، فضلا عن حمايته -التراث- من الإهمال والتشويه.

وأعرب عن ثقته في وزير الآثار وقدرته على تلافي الأزمة وعدم السماح بتكرارها مرة آخرى علي الرغم من في ظل نشاط الوزارة خلال الفترة الحالية، والذي ظهر في حجم الاكتشافات الأثرية الأخيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، برلماني مستنكرًا تشويه تمثال الخديوي إسماعيل: "ليست المرة الأولى"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - برلماني مستنكرًا تشويه تمثال الخديوي إسماعيل: "ليست المرة الأولى".

المصدر : وكالات