بالإنفوجرافيك.. الصحة تنذر من المضادات الحيوية: سلاح ذو حدين
بالإنفوجرافيك.. الصحة تنذر من المضادات الحيوية: سلاح ذو حدين

بالإنفوجرافيك.. الصحة تنذر من المضادات الحيوية: سلاح ذو حدين العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالإنفوجرافيك.. الصحة تنذر من المضادات الحيوية: سلاح ذو حدين، بالإنفوجرافيك.. الصحة تنذر من المضادات الحيوية: سلاح ذو حدين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالإنفوجرافيك.. الصحة تنذر من المضادات الحيوية: سلاح ذو حدين.

العرب نيوز حذرت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، من سوء استعمال المضادات الحيوية، مؤكدة أنه سلاح ذو حدين لا يؤخذ إلا بوصفة طبية.

وأوضحت الصحة، في تغريدة عبر حسابها في “تويتر”، أن تناول المضادات الحيوية دون الحاجة إليها يعجل من مقاومة البكتريا، وعند المقاومة تصبح الالتهابات الشائعة غير قابلة للعلاج مستقبلًا، وأيضًا تؤدي إلى إطالة فترة العلاج وزيادة الوفيات.

ووجهت الصحة بضرورة استعمال المضادات الحيوية بوصفة طبية، وعدم مشاركتها مع أشخاص آخرين، مشددة على ضرورة تناول المضاد الحيوي حتى وإن اختفت الأعراض.

كما نشرت وزارة الصحة إنفوجرافيك توعوي يوضح مخاطر وأضرار تناول المضادات الحيوية دون الحاجة إليها أو بدون استشارة الطبيب.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بالإنفوجرافيك.. الصحة تنذر من المضادات الحيوية: سلاح ذو حدين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بالإنفوجرافيك.. الصحة تنذر من المضادات الحيوية: سلاح ذو حدين.

المصدر : صحيفة المواطن