البابا تواضروس: الكنيسة المصرية من أقوى كنائس العالم
البابا تواضروس: الكنيسة المصرية من أقوى كنائس العالم

البابا تواضروس: الكنيسة المصرية من أقوى كنائس العالم العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البابا تواضروس: الكنيسة المصرية من أقوى كنائس العالم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 10:02 مساءً.
البابا تواضروس: الكنيسة المصرية من أقوى كنائس العالم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البابا تواضروس: الكنيسة المصرية من أقوى كنائس العالم - العرب نيوز - البابا تواضروس: الكنيسة المصرية من أقوى كنائس العالم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البابا تواضروس: الكنيسة المصرية من أقوى كنائس العالم.

wekalet-anba2-ona.png
البابا تواضروس

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - البابا تواضروس

اخبر البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، إن الكيان الرهباني كيان نقي، وأن النظام نفسه تم اختباره عبر قرون عديدة، مطالبًا بضرورة أن يحافظ الشعب المسيحي على نقاوة الآباء الرهبان والابتعاد عن حياتهم.

وركز البابا في عظته الأسبوعية التي ألقاها مساء اليوم بكنيسة العذارء مريم والأنبا بيشوي في الكاتدرائية، أنه على الكنيسة أن تضبط الحياة الرهبانية باستمرار.

واضاف، إن البابا كيرلس السادس أصدر من قبل قرارًا بعودة كل الرهبان إلى الأديرة، وأن الكنيسة المصرية واحدة من أقوى كنائس العالم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، البابا تواضروس: الكنيسة المصرية من أقوى كنائس العالم العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر البابا تواضروس: الكنيسة المصرية من أقوى كنائس العالم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البابا تواضروس: الكنيسة المصرية من أقوى كنائس العالم.

المصدر : وكالة اونا