تحرير مختطفين بعملية خاصة في العراق (فيديو)
تحرير مختطفين بعملية خاصة في العراق (فيديو)

تحرير مختطفين بعملية خاصة في العراق (فيديو) العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم تحرير مختطفين بعملية خاصة في العراق (فيديو)، تحرير مختطفين بعملية خاصة في العراق (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تحرير مختطفين بعملية خاصة في العراق (فيديو).

العرب نيوز تمكنت القوات الأمنية العراقية من تحرير 3 عراقيين اختطفوا من ناحية الدجيل شمال بغداد، والتي شهدت الأسبوع الماضي توترا أمنياً بعد مقتل مدنيين تلاه مواجهات مسلحة.

وأشرف وزير الداخلية العراقية على عملية التحرير بشكل مباشر، وشاطر القوة الأمنية الخاصة مهمتها ميدانيا، حيث عُثر على المختطفين في إحدى المناطق في محيط بغداد المعروفة باضطرابها الأمني، دون أن تظهر السلطات عن اسم المنطقة.

وجاء في ظهور لوزارة الداخلية العراقية، تلقت RT نسخة منه، أنه "بإشراف ومتابعة وحضور ميداني من قبل وزير الداخلية قاسم الأعرجي تمكنت قوة المهمات الخاصة في وزارة الداخلية من تنفيذ عملية أمنية ناجحة تمخض عنها تحرير المختطفين الثلاثة".

وأكمل البيان أن "المختطفين من سكان قضاء الدجيل في محافظة صلاح الدين، وهم قاسم عراك سمير وشقيقه عباس عراك سمير، وعناد محمود هزاع واختطفوا قبل أسبوع".

المصدر: RT

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، تحرير مختطفين بعملية خاصة في العراق (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - تحرير مختطفين بعملية خاصة في العراق (فيديو).

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)