الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا أطلقته جماعة الحوثي على جازان
الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا أطلقته جماعة الحوثي على جازان

الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا أطلقته جماعة الحوثي على جازان العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا أطلقته جماعة الحوثي على جازان، الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا أطلقته جماعة الحوثي على جازان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا أطلقته جماعة الحوثي على جازان.

العرب نيوز اكدت مصادر إعلامية سعودية بأن الدفاعات الجوية للملكة اعترضت صاروخا باليستيا أطلقته جماعة الحوثي على جازان جنوبي البلاد.

وفي صباح الاثنين صدت قوات الدفاع الـسعـودية صاروخا بالستيا آخرا أطلقه مسلحو وملشيات الحوثي من محافظة عمران اليمنية باتجاه الأراضي الـسعـودية.

وصرح المتحدث باسم التحالف العربي تركي المالكي بأن قوات الدفاع الجوي للتحالف رصدت الصاروخ الباليستي في تمام الساعة 29: 8 دقيقة مساء

وأوضح المالكي أن الصاروخ كان متجها لمدينة (نجران)، وأُطلق بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، وتمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراضه وتدميره، ولم ينتج عن ذلك إصابات.

المصدر: وسائل إعلام سعودية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا أطلقته جماعة الحوثي على جازان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا باليستيا أطلقته جماعة الحوثي على جازان.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)