عبد الفتـاح السيسي يهنئ ياسر رزق بسلامة عودته بعد رحلة العلاج
عبد الفتـاح السيسي يهنئ ياسر رزق بسلامة عودته بعد رحلة العلاج

عبد الفتـاح السيسي يهنئ ياسر رزق بسلامة عودته بعد رحلة العلاج العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم عبد الفتـاح السيسي يهنئ ياسر رزق بسلامة عودته بعد رحلة العلاج، عبد الفتـاح السيسي يهنئ ياسر رزق بسلامة عودته بعد رحلة العلاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الفتـاح السيسي يهنئ ياسر رزق بسلامة عودته بعد رحلة العلاج.

العرب نيوز - عبد الفتـاح السيسي يهنئ ياسر رزق بسلامة عودته بعد رحلة العلاج

10:11 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

القاهرة- العرب نيوز:

أجرى الرئيس عبدالفتاح عبد الفتـاح السيسي، اتصالاً تليفونياً بالكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة دار "أخبار اليوم" لتهنئته بسلامة العودة بعد رحلة علاج في فرنسا استغرقت شهراً.

واطمأن الرئيس عبد الفتـاح السيسي، على صحة رزق بعد الجراحتين الدقيقتين اللتين أجريتا له بمستشفى "ماري لانلونج" بالقرب من باريس، وهنأه الرئيس بنجاح العلاج، وتمنى له تمام الشفاء -بحسب ما نشره الموقع الإلكتروني لأخبار اليوم.

ومضي ياسر رزق عن خالص شكره وامتنانه العميق للرئيس عبد الفتـاح السيسي، داعيا الله -عز وجل- أن يوفقه لخدمة مـصـر وشعبها.

كان الرئيس عبد الفتـاح السيسي قد اتصل برزق قبل سفره إلى فرنسا، مستفسرا عن حالته، ومتمنيا له الشفاء العاجل والعودة سالماً إلى أرض الوطن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، عبد الفتـاح السيسي يهنئ ياسر رزق بسلامة عودته بعد رحلة العلاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - عبد الفتـاح السيسي يهنئ ياسر رزق بسلامة عودته بعد رحلة العلاج.

المصدر : وكالات