واع/القبض على 19 متهما بقضايا مختلفة في بغداد
واع/القبض على 19 متهما بقضايا مختلفة في بغداد

واع/القبض على 19 متهما بقضايا مختلفة في بغداد العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "واع/القبض على 19 متهما بقضايا مختلفة في بغداد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 8 أغسطس 2018 10:54 مساءً.
واع/القبض على 19 متهما بقضايا مختلفة في بغداد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار واع/القبض على 19 متهما بقضايا مختلفة في بغداد - العرب نيوز - واع/القبض على 19 متهما بقضايا مختلفة في بغداد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، واع/القبض على 19 متهما بقضايا مختلفة في بغداد.

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - 08/08/2018 23:31:00 PM | عدد القراءات : 2

واع/القبض على 19 متهما بقضايا مختلفة في بغداد

واع بغداد

اعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، اليوم الاربعاء، ان القوات الامنية القت القبض على 19 متهما بقضايا مختلفة في مدينه.

وقالت المديرية في ظهور، تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي واع) نسخة منه، انه  "باشراف مباشر من قبل مدير مكافحة اجرام محافظة بغداد، اللواء الحقوقي صلاح مهدي عبدالله، واصلت مفارز المديرية من ملاحقة العصابات الاجرامية والمتهمين الخطرين".

واشارت انها "تمكنت من القاء القبض على 19 متهمآ خلال 24 ساعة الماضية وفق، مذكرات قبض قضائية مختلفة وفي مناطق متفرقة من مدينه بغداد".

واكملت انه "تم القاء القبض على متهم لقيامه بقتل أحد افراد حماية شخصية مهمة في وزارة الداخلية، لغرض السرقة بمنطقة الشعب، فيما تمكنت مفارز مكتب مكافحة سرقة سيارات الكرخ من القاء القبض على متهمين اثنين وبحوزتهم عجلة تم تسليبها بالاكراه في منطقة المحمودية".

وتابعت انه "تم القاء القبض على متهم لاشتراكه مع متهمين اخرين باكثر من عملية للسطو المسلح، وبالزي العسكري في منطقة الغزالية، بالاضافة الى القاء القبض على متهمة مطلوبة بقضية خطف شخص، في منطقة حسينية المعامل".

واشارت المديرية بانه "تم القاء القبض على متهم لقيامه بعدة سرقات مختلفة ومتعددة، في مدينة الصدر، والقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (5800 دولار امريكي) من داخل دار في منطقة بغداد الجديدة".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، واع/القبض على 19 متهما بقضايا مختلفة في بغداد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر واع/القبض على 19 متهما بقضايا مختلفة في بغداد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - واع/القبض على 19 متهما بقضايا مختلفة في بغداد.

المصدر : وكالة واع