انفوجرافيك “المواطن”.. أرقام في الحج.. استعدادات مستمرة لخدمة ضيوف الرحمن
انفوجرافيك “المواطن”.. أرقام في الحج.. استعدادات مستمرة لخدمة ضيوف الرحمن

انفوجرافيك “المواطن”.. أرقام في الحج.. استعدادات مستمرة لخدمة ضيوف الرحمن العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم انفوجرافيك “المواطن”.. أرقام في الحج.. استعدادات مستمرة لخدمة ضيوف الرحمن، انفوجرافيك “المواطن”.. أرقام في الحج.. استعدادات مستمرة لخدمة ضيوف الرحمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، انفوجرافيك “المواطن”.. أرقام في الحج.. استعدادات مستمرة لخدمة ضيوف الرحمن.

العرب نيوز سلطت صحيفة “المواطن“، الضوء على جهود المملكة لخدمة ضيوف الرحمن على جميع الأصعدة، لأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وجاءت مبادرة طريق مكة والتي استفاد منها 100 ألف مستفيد، لتعكس جهود المملكة المباركة لخدمة ضيوف الرحمن، كما سخرت المملكة 14 ألف موظف لتنفيذ خطة تطوير مكة.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، انفوجرافيك “المواطن”.. أرقام في الحج.. استعدادات مستمرة لخدمة ضيوف الرحمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - انفوجرافيك “المواطن”.. أرقام في الحج.. استعدادات مستمرة لخدمة ضيوف الرحمن.

المصدر : صحيفة المواطن