إغلاق مـعـبر "ذهيبة – وازن" بين تونس وليبيا
إغلاق مـعـبر "ذهيبة – وازن" بين تونس وليبيا

إغلاق مـعـبر "ذهيبة – وازن" بين تونس وليبيا العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم إغلاق مـعـبر "ذهيبة – وازن" بين تونس وليبيا، إغلاق مـعـبر "ذهيبة – وازن" بين تونس وليبيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إغلاق مـعـبر "ذهيبة – وازن" بين تونس وليبيا.

العرب نيوز أكد عضو المجلس البلدي الليبي في وازن منير سعيد، إغلاق معبر "ذهيبة – وازن" بين تونس وليبيا، بسبب اعتداء تونسيين على ليبيين، احتجاجا على وقف مرور شاحنات البضائع.

وأغلقت السلطات الليبية المعبر الحدودي "ذهيبة – وازن"، تخوفا مما اعتبرته ردة فعل قد تصدر عن التجار التونسيين عقب الإجراءات الجمركية التي أقرها حديثآ الجانب الليبي.

في المقابل، أشار مصدر موثوق به داخل قوات الامن تونسي، أن الجهة التونسيسة من المعبر تعمل بصفة عادية وتستقبل التونسيين العائدين إلى أرض الوطن وبالمثل العائدين من الليبيين إلى بلادهم وكذلك الحالات الإنسانية المستعجلة.

ومنفذ "ذهيبة – وازن" هو الوحيد الذي يعمل حاليا بين تونس وليبيا، بعد تعطل الحركة في معبر رأس جدير، ويستقبل يوميا، أكثر من 3 آلاف مسافر.

المصدر: RT + وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، إغلاق مـعـبر "ذهيبة – وازن" بين تونس وليبيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - إغلاق مـعـبر "ذهيبة – وازن" بين تونس وليبيا.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)