بالصور..الأمن يعيد 5 أفدنة تابعة لهيئة الآثار بكفر الشيخ
بالصور..الأمن يعيد 5 أفدنة تابعة لهيئة الآثار بكفر الشيخ

بالصور..الأمن يعيد 5 أفدنة تابعة لهيئة الآثار بكفر الشيخ العرب نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالصور..الأمن يعيد 5 أفدنة تابعة لهيئة الآثار بكفر الشيخ، بالصور..الأمن يعيد 5 أفدنة تابعة لهيئة الآثار بكفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور..الأمن يعيد 5 أفدنة تابعة لهيئة الآثار بكفر الشيخ.

العرب نيوز هاجمـت مديرية أمن بكفر الشيخ، بإشراف اللواء فريد مصطفي ،مدير أمن كفر الشيخ، حملة أمنية على منطقة تل المنصور بقرية البنا دائرة مركز الحامول، لتنفيذ  القرار الإداري الصادر من الهيئة العامة للآثار، بإزالة التعديات من أسوار ومباني وزراعات على أرض ملك هيئة الآثار.

وتمكنت الحملة التي تمت بالاشتراك مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، من إزالة التعديات علي مساحة 5 أفدنة و21 سهم، وتسليم الأراضي للهيئة، وأضبحت تحت ولايتها وخالية من أي تعدٍ.

ومن جانبها أكدت عايدة ماضي،رئيس مركز ومدينة الحامول،استمرار الحملات الأمنية لإزالة التعديات على الأراضى التي تعود ملكيتها للدولة بالتنسيق مع الجهات المختصة بناء علي توجيهات اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ،باستمرار حملة حق الشعب حتي استرداد آخر شبر من أراضي الدولة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بالصور..الأمن يعيد 5 أفدنة تابعة لهيئة الآثار بكفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بالصور..الأمن يعيد 5 أفدنة تابعة لهيئة الآثار بكفر الشيخ.

المصدر : الصباح العربي