برلماني مشيدًا بجهود الرقابة الإدارية: "تؤدي دورها على أكمل وجه"
برلماني مشيدًا بجهود الرقابة الإدارية: "تؤدي دورها على أكمل وجه"

برلماني مشيدًا بجهود الرقابة الإدارية: "تؤدي دورها على أكمل وجه" العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم برلماني مشيدًا بجهود الرقابة الإدارية: "تؤدي دورها على أكمل وجه"، برلماني مشيدًا بجهود الرقابة الإدارية: "تؤدي دورها على أكمل وجه" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، برلماني مشيدًا بجهود الرقابة الإدارية: "تؤدي دورها على أكمل وجه".

العرب نيوز - برلماني مشيدًا بجهود الرقابة الإدارية: "تؤدي دورها على أكمل وجه"

11:12 م الأربعاء 08 أغسطس 2018

كتبت- هند الشامي:

أشاد النائب داوود سليمان، عضو البرلمان، بدور هيئة الرقابة الإدارية في مكافحة الفساد، مشيرا إلى أن الدولة المصرية لديها قيادة سياسية جادة في محاربة الفساد واقتلاع جذوره من كافة مؤسسات الدولة.

وأكمل سليمان في ظهور صحفي، أن الرقابة تؤدي دورها على الوجه الأكمل في مكافحة الفساد، مشيرا إلى أنه "بدون هذه المجهودات سينتشر الفساد والرشوة والذي يتحمل عبئه المواطن البسيط".

واضاف: "وقائع الرشوة كثيرة، وللأسف تحدث من مسؤولين المفترض أن يكونوا قدوة ويحافظوا على الأمانة التي أوكلت إليهم، لذلك وجب ردعهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم".

وكانت الرقابة الإدارية قبضت القبض على اللواء إبراهيم عبد العاطى، رئيس حى الهرم، متلبسا برشوة داخل مكتبه بحى الهرم البارحة الثلاثاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، برلماني مشيدًا بجهود الرقابة الإدارية: "تؤدي دورها على أكمل وجه"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - برلماني مشيدًا بجهود الرقابة الإدارية: "تؤدي دورها على أكمل وجه".

المصدر : وكالات