مارجريت عازر: نثق في حكمة البابا تواضروس لحل مشاكل الكنيسة
مارجريت عازر: نثق في حكمة البابا تواضروس لحل مشاكل الكنيسة

مارجريت عازر: نثق في حكمة البابا تواضروس لحل مشاكل الكنيسة العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم مارجريت عازر: نثق في حكمة البابا تواضروس لحل مشاكل الكنيسة، مارجريت عازر: نثق في حكمة البابا تواضروس لحل مشاكل الكنيسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مارجريت عازر: نثق في حكمة البابا تواضروس لحل مشاكل الكنيسة.

العرب نيوز - مارجريت عازر: نثق في حكمة البابا تواضروس لحل مشاكل الكنيسة

12:01 ص الخميس 09 أغسطس 2018

كتب- إسلام ضيف:

أشادت مارجريت عازر عضو البرلمان، بعظة البابا تواضروس الثاني التي ألقاها البابا مساء اليوم، قائلة: "عظة البابا أكدت على أن تجربة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في الرهبنة من أقوى الكنائس في العالم".

وأضافت عازر في تصريح لمصراوي، اليوم الأربعاء: "أثق في حكمة قداسة البابا أمام أي مشكلة تواجه الكنيسة".

وتابعت عضو البرلمان: "البشر مُعرضين للأخطاء، سواء رهبان أو علمانيون.. وحرب الشيطان كبيرة جدًا".

ونوهت عازر إلى أن الكنيسة الأرثوذكسية المصرية حافظت على الإيمان المسيحي دون انحراف أو هرطقة، موضحة أن هناك حالات فردية تخرج عن المألوف، لكنها حسب وصفها "نادرة".

كان البابا تواضروس الثاني قد ألقى عظته الأسبوعية بالكاتدرائية المرقسية، واضاف فيها إن إن التحقيقات التي تجريها قوات الامن والنيابة في حادثة مقتل الأنبا ابيفانيوس أسقف ورئيس دير أبو مقار بوادي النطرون ما زالت مستمرة، مؤكدًا أنه لم يتم الوصول للجاني حتى الآن.

وتابع: "الكيان الرهباني كيان نقي، وأن النظام نفسه تم اختباره عبر قرون عديدة، مطالبًا بضرورة أن يحافظ الشعب المسيحي على نقاوة الآباء الرهبان والابتعاد عن حياتهم".

وعلق بطريرك الكرازة المرقسية على واقعة محاولة انتحار الراهب فلتاؤس المقاري، أول البارحة الاثنين، قائلًا: "سمعنا إن واحد حاول ينتحر، طيب يهوذا حاول ينتحر بعد ما باع السيد المسيح" في إشارة منه إلى يهوذا الإسخريوطي الذي كان أحد تلاميذ السيد المسيح وخانه بعدما اتفق مع الجنود الرومان للقبض عليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، مارجريت عازر: نثق في حكمة البابا تواضروس لحل مشاكل الكنيسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - مارجريت عازر: نثق في حكمة البابا تواضروس لحل مشاكل الكنيسة.

المصدر : وكالات