دمشق تستقبل وفدا أردنيا لترتيب استئناف النقل البري
دمشق تستقبل وفدا أردنيا لترتيب استئناف النقل البري

دمشق تستقبل وفدا أردنيا لترتيب استئناف النقل البري العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم دمشق تستقبل وفدا أردنيا لترتيب استئناف النقل البري، دمشق تستقبل وفدا أردنيا لترتيب استئناف النقل البري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دمشق تستقبل وفدا أردنيا لترتيب استئناف النقل البري.

العرب نيوز اكدت مصادر إعلامية أردنية، بأن عددا من أعضاء نقابة التجار الأردنيين اجتمعوا الأربعاء مع وزير الصناعة والتجارة السوري في مدينه السورية دمشق.

وقالت المصادر أن الوفد الأردني بحث مع الوزير ومسؤولين سوريين آخرين سبل تعزيز التعاون التجاري المشترك علي الرغم من بعد أنباء عن بالقرب من افتتاح معبر جابر - نصيب الحدودي بين البلدين ما سيساهم وبشكل كبير في عودة الطريق والتعاملات التجارية والصناعية بين البلدين الجارين.

5b6b649fd43750f16c8b45dd.jpg

وأعلنت أنمار الخصاونة الأمينة العامة لوزارة النقل الأردنية الأحد عن زيارة مرتقبة للأطراف المحلية المعنية بالنقل إلى ســوريا الأسبوع القادم، بعدما أبدى البلدان رغبتهما بفتح معبر نصيب في أقرب وقت.

وأوضحت الخصاونة، أن هذا اللقاء سيتبعه ترتيب اجتماع آخر مع النظراء السوريين، لبحث الأمور المتعلقة باستئناف حركة النقل بكافة أشكالها، وذلك بعد الانتهاء من الترتيبات اللازمة محليا، مشيرة إلى أن الأردن جاهز لاستئناف النقل مع ســوريا وينتظر تلقي طلبا خطيا من الجانب السوري.   

وشددت المسؤولة الأردنية أن سلامة وأمن الناقلين هي على سلم أولويات الحكومة بعد استكمال حركة النقل بين البلدين.

المصدر: وسائل إعلام أردنية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، دمشق تستقبل وفدا أردنيا لترتيب استئناف النقل البري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - دمشق تستقبل وفدا أردنيا لترتيب استئناف النقل البري.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)