الفالح: سياسة المملكة تقضي بعدم تعرض الإمدادات النفطية لأي اعتبارات سياسية
الفالح: سياسة المملكة تقضي بعدم تعرض الإمدادات النفطية لأي اعتبارات سياسية

الفالح: سياسة المملكة تقضي بعدم تعرض الإمدادات النفطية لأي اعتبارات سياسية العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الفالح: سياسة المملكة تقضي بعدم تعرض الإمدادات النفطية لأي اعتبارات سياسية، الفالح: سياسة المملكة تقضي بعدم تعرض الإمدادات النفطية لأي اعتبارات سياسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الفالح: سياسة المملكة تقضي بعدم تعرض الإمدادات النفطية لأي اعتبارات سياسية.

العرب نيوز صرّح وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح، أن السياسة النفطية لحكومة المملكة العربية الـسعـودية تقضي بعدم تعريض الإمدادات النفطية التي توفرها المملكة لدول العالم لأي اعتباراتٍ سياسية، مؤكّدًا أن هذه السياسة ثابتة ولا تتأثر بأي ظروفٍ سياسية.

وأوضح أن الأزمة التي تمر بها العلاقات الـسعـودية الكندية لن تؤثر، بأي حال من الأحوال، على علاقات شركة أرامكو الـسعـودية مع عملائها في كندا.

كما أكد الوزير خالد الفالح أن المملكة مستمرة في الاستثمار في طاقتها الإنتاجية، التي تُمثِّل عنصرًا جوهريًّا في حماية الاقتصاد العالمي من التقلبات المضرة بالمنتجين والمستهلكين على حدٍّ سواء.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، الفالح: سياسة المملكة تقضي بعدم تعرض الإمدادات النفطية لأي اعتبارات سياسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - الفالح: سياسة المملكة تقضي بعدم تعرض الإمدادات النفطية لأي اعتبارات سياسية.

المصدر : صحيفة المواطن