بالتفاصيل.. النقل تطلب تعويض 130 مليون ريال من شركة الغاز الأهلية
بالتفاصيل.. النقل تطلب تعويض 130 مليون ريال من شركة الغاز الأهلية

بالتفاصيل.. النقل تطلب تعويض 130 مليون ريال من شركة الغاز الأهلية العرب نيوز نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالتفاصيل.. النقل تطلب تعويض 130 مليون ريال من شركة الغاز الأهلية، بالتفاصيل.. النقل تطلب تعويض 130 مليون ريال من شركة الغاز الأهلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالتفاصيل.. النقل تطلب تعويض 130 مليون ريال من شركة الغاز الأهلية.

العرب نيوز طالبت وزارة النقل شركة الغاز والتصنيع الأهلية، بدفع تعويض قدره 130 مليون ريال تقريبًا تعويضات عن الأضرار التي خلفها حادث انفجار ناقلة غاز قبل 6 سنوات في الرياض.

وقالت شركة الغاز والتصنيع الأهلية، في ظهور لها البارحة الأربعاء: إنها أُبلغت بالحضور لجلسة قضائية للنظر في دعوى تعويض رفعتها وزارة النقل ضد الشركة.

ونوهت الشركة، إلى أن الوزارة تطالبها بتعويض عن الأضرار التي تسبب فيها انفجار الغاز المتسرب من إحدى الناقلات في تاريخ 16 ذي الحجة 1433هـ شرق مدينة الرياض، مضيفة أن الوزارة تطالب بمبلغ تعويض قدره مائة وثلاثون مليون ومائتان وخمسة وثمانون ألف وأربعمائة وسبعون ريالًا وأربعة وأربعون ھللة (133285470.44).

وأضافت الشركة أن الجلسة القضائية ستُعقد في 3 ذي الحجة 1439هـ بالمحكمة العامة بالرياض، مشيرة إلى أنها ستعلن مستقبلًا عن أي تطورات تخص القضية.


ِساهم  على الفيس  بوك
ِساهم  على قوقل  بلس
ِساهم  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، بالتفاصيل.. النقل تطلب تعويض 130 مليون ريال من شركة الغاز الأهلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - بالتفاصيل.. النقل تطلب تعويض 130 مليون ريال من شركة الغاز الأهلية.

المصدر : صحيفة المواطن