العشماوي: «الطالب الأمريكي بيقول آيباد والمصري آه ياضهري»
العشماوي: «الطالب الأمريكي بيقول آيباد والمصري آه ياضهري»

العشماوي: «الطالب الأمريكي بيقول آيباد والمصري آه ياضهري» العرب نيوز نقلا عن الموجز ننشر لكم العشماوي: «الطالب الأمريكي بيقول آيباد والمصري آه ياضهري»، العشماوي: «الطالب الأمريكي بيقول آيباد والمصري آه ياضهري» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العشماوي: «الطالب الأمريكي بيقول آيباد والمصري آه ياضهري».

العرب نيوز محمد طاهر أبو الجود
اخبر الدكتور هشام العشماوى، رئيس جمعية رجال الأعمال المصرية الأمريكية، إن عامل النظافة في الولايات المتحدة الأمريكية راتبه 20 ألف دولار شهريًا مقابل ساعات العمل وقيادة السيارة وجمع القمامة والزي الذي يرتديه، لافتًا إلى أن الراتب الذي يحظي عليه عامل النظافة يعادل ما يتقاضاه رئيس جمهورية أمريكا.

شاهد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، العشماوي: «الطالب الأمريكي بيقول آيباد والمصري آه ياضهري»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - العشماوي: «الطالب الأمريكي بيقول آيباد والمصري آه ياضهري».

المصدر : الموجز