"الصحفيين": "الأهرام" تمتلك قطعة أرض بالبحيرة.. وقد ننشئ مصنع ورق بها
"الصحفيين": "الأهرام" تمتلك قطعة أرض بالبحيرة.. وقد ننشئ مصنع ورق بها

"الصحفيين": "الأهرام" تمتلك قطعة أرض بالبحيرة.. وقد ننشئ مصنع ورق بها العرب نيوز نقلا عن مصراوي ننشر لكم "الصحفيين": "الأهرام" تمتلك قطعة أرض بالبحيرة.. وقد ننشئ مصنع ورق بها، "الصحفيين": "الأهرام" تمتلك قطعة أرض بالبحيرة.. وقد ننشئ مصنع ورق بها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "الصحفيين": "الأهرام" تمتلك قطعة أرض بالبحيرة.. وقد ننشئ مصنع ورق بها.

العرب نيوز - "الصحفيين": "الأهرام" تمتلك قطعة أرض بالبحيرة.. وقد ننشئ مصنع ورق بها

12:50 ص الخميس 09 أغسطس 2018

كتب - معتز عباس:

اخبر عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إنه تم طرح عدة أفكار خلال الاجتماع الذى عقد الأربعاء، مع رؤساء المؤسسات الصحفية، لمواجهة التحديات التي تواجه سوق الصحافة، وخاصة بعد تحرير سعر الصرف وزيادة أسعار الورق الشهر الماضي، ومنها إنشاء مصنع للورق بالتعاون مع مجالس إدارات المؤسسات الصحفية القومية والخاصة والحزبية.

وأكمل عبد المحسن سلامة، فى مداخلته الهاتفية ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، الأربعاء، أن مؤسسة الأهرام تمتلك قطعة أرض تبلغ مساحتها 120 فدان في محافظة البحيرة، ومن الممكن إنشاء مصنع لصناع الورق، بسبب زيادة سعر الورق في الأسواق.

وأوضح أن ما تم طرحه على مختلف الصحف سواء، كانت قومية أو حزبية، أو علي الرغم من، جاء لسد العجز المالي لكثير من المؤسسات بسبب زيادة أسعار خامات طباعة الصحف الورقية، نظرًا لاستيرادها من الخارج، مشيرًا إلى أن الصحف تعاني من قلة التوزيع في المدن الجديدة والطرق لأنها لا تتوجد بها نقاط توزيع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، "الصحفيين": "الأهرام" تمتلك قطعة أرض بالبحيرة.. وقد ننشئ مصنع ورق بها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - "الصحفيين": "الأهرام" تمتلك قطعة أرض بالبحيرة.. وقد ننشئ مصنع ورق بها.

المصدر : وكالات