رئيس النقابة العامة للغزل: انتخابات مجالس الإدارات تعتبر عرس ديمقراطي
رئيس النقابة العامة للغزل: انتخابات مجالس الإدارات تعتبر عرس ديمقراطي

رئيس النقابة العامة للغزل: انتخابات مجالس الإدارات تعتبر عرس ديمقراطي، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "رئيس النقابة العامة للغزل: انتخابات مجالس الإدارات تعتبر عرس ديمقراطي".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اخبر عبد الفتاح إبراهيم، نائب رئيس اتحاد عمال مـصـر، ورئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، إن وجود جميع القيادات النقابية، في انتخابات مجالس إدارة النقابات العامة، مظهر حضاري يدل على أن التنظيم النقابي في مـصـر بأعضائه، في عرس ديمقراطي بعد تحبط الانتخابات دام ١٢ عاما.

وأكمل "عبدالفتاح"، في تصريحات علي الرغم من له اليـوم، إن القيادات كانت في حاجة لاستعراض برامجها على القاعدة، موضحا: "نحن من نمثل العمال، ولذا يجب عرض نفسنا عليهم حتى يجددوا الثقة بنا، أو يشكرونا ويختاروا الأصلح لهم، وأتمنى أن ينتهي العرس الديمقراطي على خير".

ونوّه إلى ترشح ٣٢ عضوا من نقابة الغزل والنسيج، على مجلس الإدارة؛ ليتم اختيار ٢١، موضحًا: "بان النقابة لم تغلق أبوابها في وجه أحد، فنحن نقابة عريقة، فالمنافسة قوية على مستوى الأعضاء".

وركز أن التغيير في انتخابات اللجان النقابية للغزل والنسيج، سيكون بنسبة ٩٩.٩٪؜، مشيراً إلى أنهم في سن من ٢٥ إلى ٣٠ سنة.

ولفت إلى أن المشاركة النقابية للمرأة، تجلّت لأول مرة في الغزل والنسيج، مصرحاً: "لدينا ١٨ نقابية لأول مرة في قطاع الغزل والنسيج، وأتوقع وجود ٣ عناصر نسائية في مجلس الإدارة". 

رئيس النقابة العامة للغزل: انتخابات مجالس الإدارات تعتبر عرس ديمقراطي، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، رئيس النقابة العامة للغزل: انتخابات مجالس الإدارات تعتبر عرس ديمقراطي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رئيس النقابة العامة للغزل: انتخابات مجالس الإدارات تعتبر عرس ديمقراطي.

العرب نيوز - رئيس النقابة العامة للغزل: انتخابات مجالس الإدارات تعتبر عرس ديمقراطي - رئيس النقابة العامة للغزل: انتخابات مجالس الإدارات تعتبر عرس ديمقراطي

المصدر : الفجر