شاهد.. "سبق" ترصد الأجواء الروحانية في ليلة الختمة بالمسجد الحرام
شاهد.. "سبق" ترصد الأجواء الروحانية في ليلة الختمة بالمسجد الحرام

شاهد.. "سبق" ترصد الأجواء الروحانية في ليلة الختمة بالمسجد الحرام، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الخميس 14 يونيو 2018 01:10 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. "سبق" ترصد الأجواء الروحانية في ليلة الختمة بالمسجد الحرام".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الخميس 14 يونيو 2018 01:10 صباحاً - رصدت "سبق" الأجواء الروحانية والإيمانية التي شهدها أكثر من مليوني مصلٍ في ليلة التاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك، في صلاة التراويح وختمة القرآن الكريم، حيث امتلأت أروقة المسجد الحرام والبدروم وساحاته، ووصلت صفوف المصلين إلى طريق إبراهيم الخليل وشارع أم القرى، في منظر مهيب وسط منظومة من الخدمات المتكاملة التي وفرتها أجهزة الدولة المختلفة المعنية.

وجاءت ملامح تنفيذ خطة ليلة الختمة في ليلة التاسع والعشرين بمتابعة وإشراف من قائد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام اللواء عبدالله العصيمي ميدانيًا، وبانتشار القوة من ضباط وأفراد في أروقة وممرات لتنظيم الحركة داخل المسجد الحرام.

وطبقت القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام من وقت مبكر لخطة ليلة الختمة، ونجحت من خلال إدارة حركة الحشود البشرية من داخل أروقة وأدوار المسجد الحرام والأبواب، وتم تسديد المصلين الذين تدفقوا إلى المسجد الحرام منذ وقت مبكّر، حيث امتلأ المسجد الحرام بالمصلين مرورًا بالدور الأرضي.

وعند اكتمال الطاقة الاستيعابية تم تحويل المصلين إلى الأدوار العلوية، ومن ثم إلى البدروم، وكذلك توسعة الملك عبدالله -رحمه الله- لوجود مساحات لاستيعاب جموع المصلين، الذين أدوا صلاتهم بكل يسر وسهولة ولله الحمد.

وقدم رجال القوة الخاصة لأمن الحرم المكي التوجيه والإرشاد والمساعدة لزوار بيت الله، وتكللت تلك الجهود بتنظيم صفوف المصلين وحركة المعتمرين في مواقع الازدحام ومتابعة النواحي الأمنية بكاميرات المراقبة.

شاهد.. "سبق" ترصد الأجواء الروحانية في ليلة الختمة بالمسجد الحرام، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،شاهد.. "سبق" ترصد الأجواء الروحانية في ليلة الختمة بالمسجد الحرام.

العرب نيوز - شاهد.. "سبق" ترصد الأجواء الروحانية في ليلة الختمة بالمسجد الحرام - شاهد.. "سبق" ترصد الأجواء الروحانية في ليلة الختمة بالمسجد الحرام

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية