بعد شكاوى الطلاب.. جامعة جازان للمتعثرين بسداد الرسوم: يمكنكم الاعتذار عن الدراسة
بعد شكاوى الطلاب.. جامعة جازان للمتعثرين بسداد الرسوم: يمكنكم الاعتذار عن الدراسة

بعد شكاوى الطلاب.. جامعة جازان للمتعثرين بسداد الرسوم: يمكنكم الاعتذار عن الدراسة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, بعد شكاوى الطلاب.. جامعة جازان للمتعثرين بسداد الرسوم: يمكنكم الاعتذار عن الدراسة - العرب نيوز - بعد شكاوى الطلاب.. جامعة جازان للمتعثرين بسداد الرسوم: يمكنكم الاعتذار عن الدراسة .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - وجد طلاب التعليم عن بعد بجامعة جازان أنفسهم أمام خيار تأجيل الدراسة خصوصاً غير القادرين على السداد بعدما أوقفت عمادة التعليم عن بعد بالجامعة الموقع المخصص للتعليم عنهم، فيما بررت الجامعة قرارها بأنها أتاحت التسديد بحسم ما قيمته 50% في فترة سابقة.
 
وقالت عمادة التعليم عن بعد بالجامعة: برنامج التعليم عن بعد هو برنامج مدفوع برسوم فصلية، ‏وأتاحت الجامعة فرصة للطلاب سداد جميع المتأخرات المالية بحسم 50% من إجمالي المبالغ المتأخرة لفترة محدودة.
 
وأضافت: تسعى العمادة إلى تصحيح أوضاع الطلاب المالية بكافة التسهيلات والإمكانات.
 
وقالت: يمكن للطالب الاعتذار عن الفصل الدراسي في حال عدم تمكنه من سداد رسوم الفصل الدراسي الحالي 20172.
 
وأوضحت أنه ‏يقتصر إقفال النظام في الوقت الراهـن لسداد الرسوم الفصلية للفصل 20172 فقط، مشيرة إلى أنه ابتداء من الفصل القادم بسبب عدم تصفية حساب الطالب مالياً من المتأخرات السابقة سيتعذر عليه تسجيل الفصل الدراسي.
  
وقالت ‏إن عدم سداد الرسوم الدراسية هو يمنع الطالب من إكمال الدراسة بنظام التعليم الإلكتروني, وهو متعارف عليه في جميع برامج التعليم عن بعد.
 
ونوهت إلى أنه ‏‏من يشمله الإعفاء نظاماً سيتم معاملته معاملة الذي لا يوجد عليه أي استحقاقات مالية, وفي حال وجود تعثر دخول النظام للمعفين سيتم إصلاح الخلل.
 
وشكا كثير من الطلاب فعلة الجامعة معتبرين أنها في وقت حرج، مناشدين وزير التعليم والجامعة بإتاحة الفرصة لهم وعدم حرمانهم مما قد أنجزوه خلال الفصل الدراسي.

بعد شكاوى الطلاب.. جامعة جازان للمتعثرين بسداد الرسوم: يمكنكم الاعتذار عن الدراسة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, بعد شكاوى الطلاب.. جامعة جازان للمتعثرين بسداد الرسوم: يمكنكم الاعتذار عن الدراسة - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - بعد شكاوى الطلاب.. جامعة جازان للمتعثرين بسداد الرسوم: يمكنكم الاعتذار عن الدراسة

المصدر : سبق