العقيد “عمر” ينقذ الأهـلي بالتعادل مع العين الإماراتي
العقيد “عمر” ينقذ الأهـلي بالتعادل مع العين الإماراتي

العقيد “عمر” ينقذ الأهـلي بالتعادل مع العين الإماراتي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, العقيد “عمر” ينقذ الأهـلي بالتعادل مع العين الإماراتي - العرب نيوز - العقيد “عمر” ينقذ الأهـلي بالتعادل مع العين الإماراتي .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادلًا ثمينًا أمام مضيفه العين الإماراتي بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، في اللقاء الذي أقيم على استاد هزاع بن زايد بنادي العين.

تفوق العين أولًا في وقت مبكر عن طريق لاعبه إسماعيل أحمد عند الدقيقة السابعة، إثر متابعه لكرة مميزة من النجم عمر عبدالرحمن، في حين عادل نجم الأهلي المؤثر السوري عمر السومة النتيجة للضيوف، قبل نهاية شوط اللقاء الأول بدقيقتين، من كرة رأسية.

مر شوط اللقاء الثاني دون أهداف مع ضياع فرص خطيرة من جانب العين، حتى جاء الفرج عند طريق عمر عبدالرحمن، في الدقيقة 84 من ركلة جزاء، وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن اللقاء ذهب لمصلحة العين، جاء المنقذ والحاسم عمر السومة، وأحرز التعادل للأهلي قبل نهاية وقت اللقاء الأصلي بدقيقة، إثر تسديدة قوية رائعة.

وبهذا اللقاء اعلي الأهلي رصيده إلى 8 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، في حين اعلي العين رصيده إلى 6 نقاط في المركز.

العقيد “عمر” ينقذ الأهـلي بالتعادل مع العين الإماراتي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, العقيد “عمر” ينقذ الأهـلي بالتعادل مع العين الإماراتي - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - العقيد “عمر” ينقذ الأهـلي بالتعادل مع العين الإماراتي

المصدر : الوئام