الراحة ممنوعة في بتروجـيـت استعدادًا للاتحاد السكندري
الراحة ممنوعة في بتروجـيـت استعدادًا للاتحاد السكندري

الراحة ممنوعة في بتروجـيـت استعدادًا للاتحاد السكندري العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الراحة ممنوعة في بتروجـيـت استعدادًا للاتحاد السكندري - العرب نيوز - الراحة ممنوعة في بتروجـيـت استعدادًا للاتحاد السكندري .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - رفض حسن شحاتة، المدرب لفريق الكرة الأول بنادي بتروجيت، حصول لاعبي الفريق الأول لنادي بتروجيت على راحة سلبية عقب التعادل المخيب أمام الإنتاج بهدف لكل منهما في الدوري الممتاز بسبب تهاون لاعبي بتروجيت خلال المباراة.

 

اعلان

وقرر المعلم، خوض تدريبات الفريق الجماعية في الثانية ظهرا استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري في الجولة المقبلة من الدوري الممتاز.

 

وحقق بتروجيت تعادل إيجابي بهدف نظيف أمام الإنتاج الحربي، وأهدر لاعبي بتروجيت فرصة التقدم وحصد الثلاث نقاط بعد إهدار ركلة جزاء.

الراحة ممنوعة في بتروجـيـت استعدادًا للاتحاد السكندري العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الراحة ممنوعة في بتروجـيـت استعدادًا للاتحاد السكندري - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - الراحة ممنوعة في بتروجـيـت استعدادًا للاتحاد السكندري

المصدر : ستاد مصر العربية