4 أندية تتصارع على ضم علاء على فى الصيف
4 أندية تتصارع على ضم علاء على فى الصيف

4 أندية تتصارع على ضم علاء على فى الصيف العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, 4 أندية تتصارع على ضم علاء على فى الصيف - العرب نيوز - 4 أندية تتصارع على ضم علاء على فى الصيف .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - تلقى علاء على مهاجم وادى دجلة، 4 عروض جدية من أندية سموحة وإنبى والمقاصة والمصرى البورسعيدى، تمهيداً للانضمام لأحدهما فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وتتصارع الأندية الأربعة على ضم علاء على من وادى دجلة، لما يتمتع به اللاعب من خبرات كبيرة، فضلاً عن عدم مشاركته مع الفريق الدجلاوى منذ تولى أحمد حسام ميدو القيادة الفنية، ورغبته فى الانتقال لأحد الأندية الأخرى للحصول على فرصة المشاركة من جديد.

 

ومازال علاء على يرتبط بعقد مع وادى دجلة سارى لمدة موسمين مقبلين، مما يمنعه من الانتقال لأى نادٍ دون الحصول على موافقة إدارة ناديه.

 

4 أندية تتصارع على ضم علاء على فى الصيف العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, 4 أندية تتصارع على ضم علاء على فى الصيف - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - 4 أندية تتصارع على ضم علاء على فى الصيف

المصدر : اليوم السابع