إنيستا : برشـلـونَـة كان يستحق تسجيل جول على الأقل
إنيستا : برشـلـونَـة كان يستحق تسجيل جول على الأقل

إنيستا : برشـلـونَـة كان يستحق تسجيل جول على الأقل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, إنيستا : برشـلـونَـة كان يستحق تسجيل جول على الأقل - العرب نيوز - إنيستا : برشـلـونَـة كان يستحق تسجيل جول على الأقل .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - برعاية OPPO

انتقد أندريس إنيستا لاعب وسط النادي الكتالوني برشلونة أداء فريقه في الهزيمة أمام مضيفه يوفنتوس الايطالي بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

واضاف المخضرم في تصريحات عقب اللقاء : "لقد ارتكبنا أخطاء فادحة علي الرغم من في الشوط الأول، يوفنتوس فريق قوي ورائع، لكن عندما تفشل في استغلال فرصك وترتكب أخطاء فإن العقاب يأتيك سريعا، وفي الشوط الثاني الأداء كان أفضل وكنا نستحق تسجيل جول واحد على الأقل".

وأكمل: "الأن لدينا مهمة صعبة جدا للتأهل، هل سنكرر العودة التاريخية مثلما حدث أمام سان جيرمان؟..لا استبعد ذلك، لكن لابد أن نظهر في أفضل مستوى لنا، غير ذلك سيكون الأمر مستحيلا".

وستقام مباراة الاياب في كتالونيا يوم الْأرْبِـعَـاء القادم على ملعب كامب نو، وسيكون برشلونة مطالبا بالفوز برباعية نظيفة على الأقل للتأهل لنصف النهائي.

اقرأ أيضًا...

مواد متعلقة

إنيستا : برشـلـونَـة كان يستحق تسجيل جول على الأقل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, إنيستا : برشـلـونَـة كان يستحق تسجيل جول على الأقل - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - إنيستا : برشـلـونَـة كان يستحق تسجيل جول على الأقل

المصدر : كورابيا