اتحاد الكرة: لقاء الـزمـالك وطلائع الجيش في موعده
اتحاد الكرة: لقاء الـزمـالك وطلائع الجيش في موعده

اتحاد الكرة: لقاء الـزمـالك وطلائع الجيش في موعده العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, اتحاد الكرة: لقاء الـزمـالك وطلائع الجيش في موعده - العرب نيوز - اتحاد الكرة: لقاء الـزمـالك وطلائع الجيش في موعده .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - أكد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن مباراة الزمالك وطلائع الجيش، المؤجلة من الإسبوع الثاني، في إطار منافسات الدوري الممتاز، ستقام في موعدها.

وكان مقررًا أن تقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش، يوم 7 مارس الماضي، قبل أن تتخذ لجنة المسابقات باتحاد الكرة قرارًا بتأجيلها إلى يوم 19 إبريل الجاري.

وأكمل خلال تصريحات لـ"العرب نيوز" أنه بالرغم من تأجيل لقاء الزمالك ومصر المقاصة إلى يوم الْأحَـد القادم، فمباراة الفريق الأبيض أمام طلائع الجيش ستقام في موعدها يوم الْأرْبِـعَـاء القادم.

جاء ذلك بعد أن تم تأجيل لقاء الزمالك ومصر المقاصة لمدة 24 ساعة، لتقام يوم الْأحَـد بدلًا من السَّـبْت، بناءً على قرار الجهات الأمنية.

مواد متعلقة

اتحاد الكرة: لقاء الـزمـالك وطلائع الجيش في موعده العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, اتحاد الكرة: لقاء الـزمـالك وطلائع الجيش في موعده - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - اتحاد الكرة: لقاء الـزمـالك وطلائع الجيش في موعده

المصدر : كورابيا