20 صورة ترصد سخرية رواد الإنترنت من "يـوفنتـوس الايطالي × برشـلـونَـة"
20 صورة ترصد سخرية رواد الإنترنت من "يـوفنتـوس الايطالي × برشـلـونَـة"

20 صورة ترصد سخرية رواد الإنترنت من "يـوفنتـوس الايطالي × برشـلـونَـة" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, 20 صورة ترصد سخرية رواد الإنترنت من "يـوفنتـوس الايطالي × برشـلـونَـة" - العرب نيوز - 20 صورة ترصد سخرية رواد الإنترنت من "يـوفنتـوس الايطالي × برشـلـونَـة" .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - القاهرة- (العرب نيوز):

خسر برشلونة الإسباني بنتيجة (3-0) أمام مضيفه يوفنتوس الإيطالي في تورينو مساء الـثُّـلَاَثَـاء، في إطار منافسات الذهاب للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

نالت الهزيمة القاسية لبرشلونة سخرية رواد الإنترنت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، علي الرغم من أن البرسا نجح في التأهل لدور الثمانية بعد تخطيه باريس سان جيرمان الفرنسي في ريمونتادا تاريخية.

وسلطت الجماهير العاشقة للكرة الأوروبية الضوء على ريال مدريد الذي ينتظر مواجهة قوية على أرض بايرن ميونيخ الألماني مساء الْأرْبِـعَـاء، في إطار منافسات ذات الدور من المسابقة.

ويحتاج الفريق الكتالوني للفوز بنتيجة (4-0) في مباراة العودة على أرضه يوم الْأرْبِـعَـاء القادم، من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة الأغلى للأندية "شامبيونز ليج".

20 صورة ترصد سخرية رواد الإنترنت من "يـوفنتـوس الايطالي × برشـلـونَـة" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, 20 صورة ترصد سخرية رواد الإنترنت من "يـوفنتـوس الايطالي × برشـلـونَـة" - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - 20 صورة ترصد سخرية رواد الإنترنت من "يـوفنتـوس الايطالي × برشـلـونَـة"

المصدر : مصراوى