لماذا يظهر شكلان مختلفان عند الرد على المكالمات بهواتف أيفون؟
لماذا يظهر شكلان مختلفان عند الرد على المكالمات بهواتف أيفون؟

العرب نيوز - لماذا يظهر شكلان مختلفان عند الرد على المكالمات بهواتف أيفون؟، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "لماذا يظهر شكلان مختلفان عند الرد على المكالمات بهواتف أيفون؟"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "لماذا يظهر شكلان مختلفان عند الرد على المكالمات بهواتف أيفون؟".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 02:17 مساءً- هناك عدد الأسئلة التى تشغل مستخدمى هواتف أيفون، علي الرغم من المستخدمين الجدد لأجهزة أبل الشهيرة، مثل السر وراء عدم القدرة دائما على رفض مكالمة واردة، فغالبًا ما يكون الخيار الوحيد المقدم هو "slide to answer"، وفى أوقات أخرى يكون هناك زر للرد وآخر لرفض المكالمة، وهذا أمر بسيط ولا يحدث بشكل عشوائى، وهو متعلق بما إذا كان هاتفك مغلقًا أم لا فى الوقت الذى تتلقى فيه المكالمة.

الشكل الآخر
الشكل الآخر

 

الشكل عند تمكين قفل الهاتف
الشكل عند تمكين قفل الهاتف

 

إذا كانت شاشة iPhone مؤمنة، فسيظهر لك خيار "slide to answer" فقط، ولكن إذا تم إلغاء قفل الشاشة وفتحها، فسيتم عرض أزرار الرفض والإجابة.

وبالضغط على زر القفل سيتوقف جهاز iPhone عن الرنين أو الاهتزاز، وإذا ضغط المستخدم مرتين على هذا الزر سيؤدى إلى رفض المكالمة، لكن كن حذرا لأن المتصل سيعرف أنك اخترت رفض مكالمته، حيث إن بريدك الصوتى سيبدأ فى وقت أقرب من المتوقع.


لماذا يظهر شكلان مختلفان عند الرد على المكالمات بهواتف أيفون؟، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"لماذا يظهر شكلان مختلفان عند الرد على المكالمات بهواتف أيفون؟"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، لماذا يظهر شكلان مختلفان عند الرد على المكالمات بهواتف أيفون؟.

العرب نيوز - لماذا يظهر شكلان مختلفان عند الرد على المكالمات بهواتف أيفون؟ - لماذا يظهر شكلان مختلفان عند الرد على المكالمات بهواتف أيفون؟

المصدر : اليوم السابع