إنستاجرام تختبر طريقة جديدة لطرح الأسئلة في “القصص”
إنستاجرام تختبر طريقة جديدة لطرح الأسئلة في “القصص”

إنستاجرام تختبر طريقة جديدة لطرح الأسئلة في “القصص”، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، إنستاجرام تختبر طريقة جديدة لطرح الأسئلة في “القصص”، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "إنستاجرام تختبر طريقة جديدة لطرح الأسئلة في “القصص”".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 1 يوليو 2018 08:15 مساءً، تختبر إنستاجرام إمكانية طرح أسئلة على المتابعين، على نحو يمكنهم من كتابة الإجابة وليس الاختيار بين نعم أو لا.

من الجميل أن نرى شركة تحرص على مستخدميها بتوفير كل المزايا التي ترى أنها مفيدة لهم، وهنا نتحدث عن إنستاجرام التي قد تكون لاحظت أنها في الآونة الأخيرة لا يمر يوم أو يومان إلا وتعلن عن ميزة جديدة أو نسمع عن اختبارها ميزة في طريقها إلى المستخدمين.

فخلال الأيام الماضي اظهرت عن إطلاق مجموعة من المزايا الجديدة للنسخة الأساسية من التطبيق، بما في ذلك إمكانية الدردشة المرئية الجماعية. ثم أطلقت نسخة مخففة من تطبيقها للأسواق الناشئة. كما أطلقت قبل ذلك تطبيقًا جديدًا باسم IGTV يوفر للمستخدمين إمكانية مشاهدة ونشر مقاطع الفيديو الطويلة وبالوضع الرأسي فقط.

والآن ظهر أن إنستاجرام، التي تعود ملكيتها لشركة فيس بوك، تختبر ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بالتراسل في إطار القصص، ولكن كيف ذلك؟ نُذكّر بأن ميزة القصص توفر حاليًا إمكانية إجراء تصويت تكون الإجابة عنه بنعم أو لا، ثم أطلقت إمكانية التصويت باستخدام رمز تعبيري قابل للسحب على مقياس.

والآن تختبر الشركة إمكانية طرح أسئلة على المتابعين، على نحو يمكنهم من كتابة الإجابة وليس الاختيار بين نعم أو لا. فالسؤال عن طريق الميزة الجديدة يظهر في صندوق مع حقل لكتابة الإجابة مع عبارة “اكتب شيئًا”.

هل تنتظر ميزة مثل هذه من إنستاجرام؟ شاركنا رأيك بها في التعليقات.

المصدر

إنستاجرام تختبر طريقة جديدة لطرح الأسئلة في “القصص”، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، إنستاجرام تختبر طريقة جديدة لطرح الأسئلة في “القصص”، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إنستاجرام تختبر طريقة جديدة لطرح الأسئلة في “القصص”.

العرب نيوز - إنستاجرام تختبر طريقة جديدة لطرح الأسئلة في “القصص” - إنستاجرام تختبر طريقة جديدة لطرح الأسئلة في “القصص”

المصدر : اندوريد