ون بلس تعلن رسميًا عن نسخة جديدة باللون الأحمر من هاتفها OnePlus 6
ون بلس تعلن رسميًا عن نسخة جديدة باللون الأحمر من هاتفها OnePlus 6

ون بلس تعلن رسميًا عن نسخة جديدة باللون الأحمر من هاتفها OnePlus 6، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، ون بلس تعلن رسميًا عن نسخة جديدة باللون الأحمر من هاتفها OnePlus 6، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ون بلس تعلن رسميًا عن نسخة جديدة باللون الأحمر من هاتفها OnePlus 6".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 05:16 مساءً، تختلف النسخة الحمراء الجديدة من OnePlus 6 عن النسخة القياسية بكونها تفوق ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 جيجابايتات، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايتًا.

اعتاد عدد من شركات صناعة الهواتف الذكية على إطلاق هواتفها الذكية الرائدة بألوان معروفة، ثم تقوم تدريجيًا بإطلاق الهواتف بألوان أخرى تراعي مختلف الأذواق، ومن تلك الشركة شركة ون بلس.

فخلال الأيام الماضي، بدأت تسريبات تتحدث أن الشركة الصينية تنوي إطلاق هاتفها الذكي الأحدث OnePlus 6، الذي اظهرت عنه منتصف شهر أيار/مايو الماضي، بلون جديد، هو اللون الأحمر.

واليوم اظهرت الشركة عن النسخة الحمراء الجديدة من الهاتف التي لا تختلف عن النسخة القياسية إلا بكونها تفوق ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 جيجابايتات، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايتًا.

أما عن السعر فهو يعادل في الصين 542 دولارًا أمريكيًا، وهو ذات سـعر خيار 128/8 جيجابايتًا من النسخة القياسية. هذا وقد بدأ التسجيل على النسخة الجديدة على الموقع الرسمي للشركة وموقع JD.com.

أما سـعر الهاتف لأسواق أمريكا الشمالية أوروبا فهو 579 دولارًا أمريكيًا، وسيبدأ إطلاقها هناك اعتبارًا م 10 تموز/يوليو الجاري.

نُذكّر بأن جوال OnePlus 6 جاء بالمواصفات التالية:

الشاشة من نوع Optic AMOLED بقياس 6.28 بوصات مع نسبة 19:9 مع دقة 2280×1080 بكسلًا مع طبقة حماية من زجاج جوريلا جلاس 5 المعالج ثماني النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 845 ذاكرة الوصول العشوائي “رام” بحجم 6 أو 8 جيجابايتات ذاكرة التخزين الداخلية من نوع UFS 2.1 بسعة 64 أو 128 أو 256 جيجابايتًا الكاميرا الخلفية مزدوجة: الأولى بدقة 16 ميجابكسلًا مع حساس التصوير Sony IMX 519 مع بكسل بحجم 1 ميكرون وفتحة عدسة f/1.7 ومثبت صورة بصري OIS ومثبت صورة إلكتروني EIS وفلاش LED مزدوج، أما الأخرى فهي بدقة 20 ميجابكسلًا مع حساس التصوير Sony IMX 376k وفتحة عدسة f/1.7. الكاميرا الأمامية: بدقة 16 ميجابكسلًا مع حساس تصوير Sony IMX 371 وفتحة عدسة f/2.0. البطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3,300 ميلي أمبير/ساعة ودعم تقنية الشحن السريع Dash Charge. منفذ USB Type-C ومنفذ سماعة أذن دعم تقنيات NFC، وبلوتوث 5.0 الأبعاد: 155.7×75.4×7.75 ميليمترات الوزن: 177 جرامًا الألوان: الأسود اللامع، والأسود المطفي، والأبيض – والآن الأحمر

ما رأيك بالنسخة الحمراء من جوال OnePlus 6؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

المصدر

ون بلس تعلن رسميًا عن نسخة جديدة باللون الأحمر من هاتفها OnePlus 6، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ون بلس تعلن رسميًا عن نسخة جديدة باللون الأحمر من هاتفها OnePlus 6، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ون بلس تعلن رسميًا عن نسخة جديدة باللون الأحمر من هاتفها OnePlus 6.

العرب نيوز - ون بلس تعلن رسميًا عن نسخة جديدة باللون الأحمر من هاتفها OnePlus 6 - ون بلس تعلن رسميًا عن نسخة جديدة باللون الأحمر من هاتفها OnePlus 6

المصدر : اندوريد