طائرة ركاب مطورة بنظام إقلاع وهبوط كالمروحية!
طائرة ركاب مطورة بنظام إقلاع وهبوط كالمروحية!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:21 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "طائرة ركاب مطورة بنظام إقلاع وهبوط كالمروحية!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "طائرة ركاب مطورة بنظام إقلاع وهبوط كالمروحية!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، طائرة ركاب مطورة بنظام إقلاع وهبوط كالمروحية!.

بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 2 يوليو 2018 11:21 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت شركة Transcend Air Corporation عن تطوير طائرة بـ 6 مقاعد تتميز بإمكانية الإقلاع والهبوط العمودي (VTOL) مثل الطائرات المروحية، على أمل أن تحدث ثورة في مجال النقل التجاري.

ومن المتوقع أن تصبح طائرة "Vy 400" جاهزة للاستخدام التجاري في يناير 2024، وهي قادرة على السفر بسرعة 405 أميال في الساعة، أسرع 3 مرات من المروحية التقليدية، بفضل تصميم الجناح المائل.

وتقول الشركة إنها ستوفر للمسافرين من "رجال الأعمال" رحلات مباشرة من وإلى مراكز المدن الكبرى، وقد نشرت بالفعل اسـعار التذاكر. كما ستكون الطائرة قادرة على السفر من لوس أنجلوس إلى سان فرانسيسكو خلال 55 دقيقة فقط.

5b39f5ab95a597ee6a8b4580.jpg

Transcend Air Corporation/transcend.aero

واضاف غريغ برويل، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Transcend: "ستكون الطائرة المطورة إضافة ضرورية لخيارات النقل من مدينة إلى أخرى. وستحل مشاكل متعددة في وقت واحد، مثل تخفيف ازدحام الطرقات العامة والحد من التلوث حول المطارات، وخفض تكلفة النقل الجوي مع تقليل أوقات السفر بشكل كبير".

وتستخدم طائرة "Vy 400" نظام ملاحة يسمى "fly-by-wire"، ما يعني أنه لن يتم التحكم فيه يدويا بل إلكترونيا، ومن المحتمل أن يكون آليا.

ومن المقرر أن تكون تكلفة تشغيل الطائرة أقل نسبيا من وسائل النقل الجوي الأخرى، كما ستكون أسرع بكثير من المروحيات، ولكن الرحلات لن تكون رخيصة.

ويمكن للعملاء السفر من نيويورك إلى بوسطن خلال 36 دقيقة مقابل 283 دولارا، ومن مونتريال إلى تورنتو مقابل 325 دولارا، وأيضا من لوس أنجلوس إلى سان فرانسيسكو مقابل 315 دولارا.

وتقول الشركة إنها ستستخدم مهابط الطائرات المتاحة حاليا، وبالتالي لن تكون هناك تغييرات كبيرة في البنية التحتية بالمدن. كما ستكون الطائرة متاحة للبيع ابتداء من عام 2020 مقابل 3.5 مليون دولار.

المصدر: ديلي ميل

طائرة ركاب مطورة بنظام إقلاع وهبوط كالمروحية!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، طائرة ركاب مطورة بنظام إقلاع وهبوط كالمروحية!.

العرب نيوز - طائرة ركاب مطورة بنظام إقلاع وهبوط كالمروحية! - طائرة ركاب مطورة بنظام إقلاع وهبوط كالمروحية!

المصدر : RT Arabic