الهاتف LG V20 قد يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في شهر أغسطس المقبل
الهاتف LG V20 قد يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في شهر أغسطس المقبل

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 05:15 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "الهاتف LG V20 قد يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في شهر أغسطس المقبل"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الهاتف LG V20 قد يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في شهر أغسطس المقبل"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الهاتف LG V20 قد يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في شهر أغسطس المقبل.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 05:15 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لقد توقعنا بالفعل أن ينضم الهاتف LG V20 إلى قائمة الهواتف الذكية التي ستحصل على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo، لأن شركة الإتصالات الأمريكية T-Mobile وعدت عملائها بإصدار هذا التحديث للهاتف في شهر مارس الماضي.

حتى الآن، لم يكن لدينا جدول زمني تقريبي عن موعد صدور تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف LG V20. ومع ذلك، في كندا قامت شركة الإتصالات المحلية Fido بتحديث صفحة التحديثات الرسمية الخاصة بها لإعطائنا فكرة أفضل عن متى يجب علينا أن نتوقع حصول الهاتف LG V20 على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في أمريكا الشمالية.

ووفقا لنفس شركة الإتصالات، فسوف تبدأ وحدات LG V20 الخاصة بها في وقت ما خلال شهر أغسطس القادم بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo. نحن نأمل أن لا يكون هناك أي تأخير. من الواضح أن هذا لا يضمن أن تحظي كافة وحدات LG V20 على تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في شهر أغسطس القادم، ولكن كل أمل بالتأكيد لا يضيع.

المصدر.

 

الهاتف LG V20 قد يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في شهر أغسطس المقبل، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الهاتف LG V20 قد يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في شهر أغسطس المقبل.

العرب نيوز - الهاتف LG V20 قد يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في شهر أغسطس المقبل - الهاتف LG V20 قد يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo في شهر أغسطس المقبل

المصدر : إلكتروني