تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة
تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 05:15 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة.

Google Gboard

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 05:15 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - واحدة من الميزات الرائعة التي نرى شركة قوقل تقوم حاليا بإصدارها للخدمات الخاصة بها هي ميزة الردود الذكية، حيث يمكن أن توفر شركة قوقل ردودًا ذكية يمكنك من خلالها الرد على الرسائل بنقرة زر واحدة إستنادًا إلى السياق. تم جلب هذه الميزة لمنتجات قوقل المختلفة، بما في ذلك Gmail، والآن يبدو أن لوحة المفاتيح Google Gboard ستحصل عليها أيضًا.

ووفقا لتقرير نشر على منتدى المطورين XDA Developers، فيبدو أن شركة قوقل تختبر ميزة الردود الذكية في تطبيق Google Gboard لإستخدامها في تطبيقات الرسائل الأخرى. وبالنسبة للأشخاص الذين لم يسمعوا عنه من قبل، فإن Google Gboard عبارة عن لوحة مفاتيح مصممة لأجهزة الأندرويد و iOS. وبناء على ما تم إكتشافه، فيبدو أنه يجري حاليا إختيار ميزة الردود الذكية في تطبيقات مثل Android Messages و Facebook Messenger و Messenger Lite و Google Allo و Google Hangouts و Snapchat و WhatsApp و WeChat.

gboard_smart_replies-640x426

هذه ليست ميزة أساسية، ولكنها ميزة ملائمة. في عدد الأحيان، هناك عدد الرسائل التي تحتاج إلى الرد عليها، ولكن بدلاً من الحاجة إلى كتابة الرد بالكامل، يمكن للردود الذكية السماح للمستخدمين بالاختيار من بين الرسائل المحددة مسبقًا المناسبة للرسالة التي تود الرد عليها.

ومع ذلك، يبدو أن هذه الميزة قيد الاختبار حاليًا ولا توجد طريقة لمعرفة متى يُتنبؤ إتاحتها لجميع المستخدمين، ولكننا سنواصل ترقب الوضع للحصول على المزيد من المعلومات.

المصدر.

 

تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة.

العرب نيوز - تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة - تطبيق Google Gboard يختبر ميزة الردود الذكية على عدد من تطبيقات المراسلة

المصدر : إلكتروني