أول دولة تفرض ضريبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي!
أول دولة تفرض ضريبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي!

بتاريخ اليوم الموافق أول دولة تفرض ضريبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي! ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ أول دولة تفرض ضريبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي!، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "أول دولة تفرض ضريبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي!".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:15 مساءً - رغم أن القرار اتخذ تقريبا قبل شهر من الآن، إلا أن دخوله حيز التنفيذ مع بداية شهر يوليوز الجاري أثار الكثير من الجدل والتفاعل حول هذا الأمر، فقد بدأت السلطات في دولة إفريقية هي أوغندا فرض الضرائب على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة داخل البلاد.

وأعلنت السلطات الأوغندية أنه ابتداء من شهر يوليوز الجاري فإن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي كفيسبوك و واتس آب و إنستغرام و سكايب و غيرها سيكونون مجبرين على دفع ضرائب يومية في حدود 200 شلن يوميا، أو ما يعادل 0.05 دولار أو خمس سنتات أمريكية في بلد يستعمل فيه 17 مليون مستخدم من مواطنيه شبكة الإنترنت النقالة.

وفي وقت عبرت جمعيات ومنظمات حقوق الإنسان في البلاد معارضتها للقرار واعتقادها أنه يهدف إلى تقيد حرية التعبير في أوغندا، أشار الرئيس الأوغندي "يوري موسفني" إلا أن القرار الجديد يهدف إلى وقف نشر الأكاذيب التي تتواجد في مواقع التواصل الاجتماعي واصفا هذه المواقع بالمشجعة على نشر الأكاذيب والنميمة.

أول دولة تفرض ضريبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي!، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، أول دولة تفرض ضريبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي! ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أول دولة تفرض ضريبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي!.

العرب نيوز - أول دولة تفرض ضريبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي! - أول دولة تفرض ضريبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي!

المصدر : المحترف