شركة صينية تطور بندقية ليزر تحرق الجلد والملابس على بعد 800 متر
شركة صينية تطور بندقية ليزر تحرق الجلد والملابس على بعد 800 متر

العرب نيوز - شركة صينية تطور بندقية ليزر تحرق الجلد والملابس على بعد 800 متر، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "شركة صينية تطور بندقية ليزر تحرق الجلد والملابس على بعد 800 متر"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "شركة صينية تطور بندقية ليزر تحرق الجلد والملابس على بعد 800 متر".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 05:24 مساءً- كشفت شركة صينية عن بندقية هجومية تطلق أشعة ليزر صامتة وغير مرئية، يمكنها حرق ملابسك والجلد من مسافة تصل إلى 800 متر،  كما يمكنها المرور عبر النوافذ الزجاجية أيضًا.

وقد طورت شركة ZKZM Laser، التى تعد جزء من معهد Xi’an للبصريات والميكانيكا الدقيقة فى الأكاديمية الصينية للعلوم، هذه البندقية التى صممت خصيصا لدعم قوات الامن فى حالات الرهائن لمساعدتها على القبض على الخاطفين، كما يمكن أيضا استخدامها فى العمليات العسكرية السرية.

واضاف أحد الباحثين الذى صمم بندقية ZKZM-500: "إن الألم سيكون أبعد من التحمل".، كما يُاخبر إن السلاح "غير قاتل"، لأنه على الأرجح لا يقتل فى الحال.

ويبلغ وزن البندقية ثلاثة كيلوجرامات (6.6 رطل)، أى فى نفس وزن AK-47 ؛ كما تستعمل بطارية الليثيوم لإطلاق أكثر من 1000 طلقة، تستمر كلا منها لمدة ثانيتين.

ويفترض أن شركة ZKZM تبحث عن شريك تصنيع، لذلك يمكنها البدء فى إنتاج هذه البندقية مقابل 15000 دولار لكل منها.

 

 


شركة صينية تطور بندقية ليزر تحرق الجلد والملابس على بعد 800 متر، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"شركة صينية تطور بندقية ليزر تحرق الجلد والملابس على بعد 800 متر"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شركة صينية تطور بندقية ليزر تحرق الجلد والملابس على بعد 800 متر.

العرب نيوز - شركة صينية تطور بندقية ليزر تحرق الجلد والملابس على بعد 800 متر - شركة صينية تطور بندقية ليزر تحرق الجلد والملابس على بعد 800 متر

المصدر : اليوم السابع