فيـس بـوك تمضي للاستحواذ على شركة بريطانية مقابل 30 مليون دولار
فيـس بـوك تمضي للاستحواذ على شركة بريطانية مقابل 30 مليون دولار

فيـس بـوك تمضي للاستحواذ على شركة بريطانية مقابل 30 مليون دولار، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "فيـس بـوك تمضي للاستحواذ على شركة بريطانية مقابل 30 مليون دولار".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، كشف تقرير لموقع "تك كرانش" الأمريكى أن موقع فيس بوك بصدد الاستحواذ على شركة  Bloomsbury AI التى تتخذ من لندن مقراً لها، مقابل 30 مليون دولار.

تأسست شركة Bloomsbury AI فى عام 2015، وهى متخصصة فى تكنولوجيا معالجة اللغة الطبيعية (NLP)، وقد طورت برنامج ذكاء اصطناعى أطلقت عليه اسم "Cape"، والذى يمكنه قراءة المستندات النصية والإجابة عن الأسئلة المتعلقة بمحتوياته، لكن تهدف الشركة أن يكون الذكاء الاصطناعى قادرا على الإجابة على أى سؤال يستدعي القراءة، بشكل أفضل من الإنسان.

ونقلاً عن مصادر مجهولة، يزعم تقرير موقع "تك كرانش" أن فيس بوك تحدد لاستخدام فريق Bloomsbury AI والتقنية للعمل على مكافحة الأخبار المزيفة، بالإضافة إلى مشكلات المحتوى الأخرى، كما كشف التقرير أيضا إن فيس بوك سيدفع  ما بين 23 و 30 مليون دولار للحصول على الشركة.

ويشمل مستثمرو الشركة الشركة فى سى فنتشرز، وسييدكامب، وآى كى كابيتال، وصندوق UCL للتكنولوجيا، وصندوق لندن للاستثمار المشترك المدعوم من دافعى الضرائب فى المملكة المتحدة.

فيـس بـوك تمضي للاستحواذ على شركة بريطانية مقابل 30 مليون دولار، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فيـس بـوك تمضي للاستحواذ على شركة بريطانية مقابل 30 مليون دولار، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيـس بـوك تمضي للاستحواذ على شركة بريطانية مقابل 30 مليون دولار.

العرب نيوز - فيـس بـوك تمضي للاستحواذ على شركة بريطانية مقابل 30 مليون دولار - فيـس بـوك تمضي للاستحواذ على شركة بريطانية مقابل 30 مليون دولار

المصدر : الفجر