تطبيق روسي ذكي يتعرف على عملاء البنوك من "نظرة"
تطبيق روسي ذكي يتعرف على عملاء البنوك من "نظرة"

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:20 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "تطبيق روسي ذكي يتعرف على عملاء البنوك من "نظرة""، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تطبيق روسي ذكي يتعرف على عملاء البنوك من "نظرة""، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تطبيق روسي ذكي يتعرف على عملاء البنوك من "نظرة".

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:20 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - صمم علماء من معهد موسكو للفيزياء والتكنولوجيا تقنية بيومترية جديدة لتحديد شخصية مستخدمي الأجهزة المحمولة للمحافظة على حساباتهم المصرفية.

واضاف سيرغي ترينين، الباحث في مختبر التطبيقات في المعهد الروسي، إن "هذه التقنية تهدف إلى حماية البيانات الشخصية وخاصة المصرفية لمستخدمي الأجهزة المحمولة المختلفة".

ويمكن لهذه التقنية المبتكرة تخصيص شخصية مالك الحساب أو الجهاز المحمول عبر رصد نظراته باتباعه لنقطة معينة تتحرك على الشاشة. وهذه الطريقة تحمي المستخدمين من دخول اللصوص أو الهاكرز إلى حساباتهم عبر أي برمجة فيروسية.

كما يمكن أن تستعمل هذه التقنية في البنوك التي ستخزن مراكزها بيانات مسار حركة النظرة الخاصة لكل فرد يتعامل معها مسبقا. وسيقوم البرنامج الجديد بتحديد شخصية أي عميل لدى اقترابه من الصرافات الآلية (المزودة بكاميرات علي الرغم من)، وقيامه بسحب النقود منها بحيث لا يمكنه إتمام العملية إلا بعد قبول "الجهاز" الذي يرصد حركة نظرته مسبقا.

وسيتم إنشاء شبكة عصبية روبوتية (ذكاء اصطناعي) لدى مراكز البنوك التي ستعمل وفق هذه التقنية. وأبدى أكبر مصرف في روسيا "سبيربنك" اهتمامه بهذه التقنية ويدرس الآن مشروع اقتنائها.

المصدر: إزفيستيا

تطبيق روسي ذكي يتعرف على عملاء البنوك من "نظرة"، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تطبيق روسي ذكي يتعرف على عملاء البنوك من "نظرة".

العرب نيوز - تطبيق روسي ذكي يتعرف على عملاء البنوك من "نظرة" - تطبيق روسي ذكي يتعرف على عملاء البنوك من "نظرة"

المصدر : RT Arabic