البنتاجون يطور نظاما لشن هجمات إلكترونية على داعش وحماية امـريـكا
البنتاجون يطور نظاما لشن هجمات إلكترونية على داعش وحماية امـريـكا

العرب نيوز - البنتاجون يطور نظاما لشن هجمات إلكترونية على داعش وحماية امـريـكا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "البنتاجون يطور نظاما لشن هجمات إلكترونية على داعش وحماية امـريـكا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "البنتاجون يطور نظاما لشن هجمات إلكترونية على داعش وحماية امـريـكا".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 04:16 مساءً- تطور وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) نظاما متقدما للأسلحة الإلكترونية لشن هجمات على الإنترنت ضد الدولة الاسـلامية داعـش، وحماية الولايات المتحدة من الهاكرز الحكوميين المعادين.

وسيوفر النظام، الذى تديره قيادة سايبر كوماندز التابعة لوزارة الدفاع، منصة يمكن للقوات الإلكترونية الأمريكية من خلالها الوصول إلى أدوات هجومية ودفاعية.

وسيصبح هذا البرنامج معروفًا باسم "يونايتد بلاتفورم"، وسيصبح جزءًا لا يتجزأ من جميع عمليات الولايات المتحدة عبر الإنترنت.

وقد أشار مسئولو الصناعة إلى البرنامج على أنه "ناقلة إلكترونية" تستعمل لإطلاق عمليات الإنترنت والمعلومات الاستخبارية والمراقبة والاستطلاع.

وأرسل مسئولو القوات الجوية الطلب نيابة عن قيادة الإنترنت، وهى قيادة لوزارة الدفاع ركزت على الحرب السيبرانية التى أطلقها الرئيس الرئيس تارمب فى أغسطس الماضى.

لا تزال التفاصيل حول ما ستقدمه الخدمة قليلة، على الرغم من وصف برنامج "يونايتد بلاتفورم" سابقًا بأنه نظام مدمج جديد لأنشطة القيادة السرية على الإنترنت.

 

 

 


البنتاجون يطور نظاما لشن هجمات إلكترونية على داعش وحماية امـريـكا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"البنتاجون يطور نظاما لشن هجمات إلكترونية على داعش وحماية امـريـكا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، البنتاجون يطور نظاما لشن هجمات إلكترونية على داعش وحماية امـريـكا.

العرب نيوز - البنتاجون يطور نظاما لشن هجمات إلكترونية على داعش وحماية امـريـكا - البنتاجون يطور نظاما لشن هجمات إلكترونية على داعش وحماية امـريـكا

المصدر : اليوم السابع