Sony تفصّل مساهماتها في إبتكارات التليفونات الذكية في إنفوجرافيك مبتكر
Sony تفصّل مساهماتها في إبتكارات التليفونات الذكية في إنفوجرافيك مبتكر

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 08:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "Sony تفصّل مساهماتها في إبتكارات التليفونات الذكية في إنفوجرافيك مبتكر"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "Sony تفصّل مساهماتها في إبتكارات التليفونات الذكية في إنفوجرافيك مبتكر"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، Sony تفصّل مساهماتها في إبتكارات التليفونات الذكية في إنفوجرافيك مبتكر.

Xperia XZ2 Premium - Dual Camera

بتاريخ اليوم الموافق الأحد 8 يوليو 2018 08:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - على الرغم من أن قسم الهواتف الذكية في شركة Sony لا يقوم بعمل جيد في الأونة الأخيرة، إلا أن بقية أقسام الشركة مثل Playstation و Sony Music تحافظ على صحة الشركة بشكل كبير. ومع ذلك، فهذا لم يمنع شركة Sony من إطلاق الهواتف الذكية المبتكرة. لذا فقد قامت الشركة اليابانية بإنشاء إنفوجرافيك يذكرننا بإنجازاتها على مر السنين.

في البداية، ذكرتنا شركة Sony بأنها كانت أول من قامت بإصدار جوال ذكي يمتاز بقدرة عالية على مقاومة المياه، وبطبيعة الحال فهذا الهاتف هو Xperia Z الذي قامت بإصداره في العام 2013 مع شهادة IP57 مما يعني أنه كان قادرًا على مقاومة المياه في عمق يصل إلى 1 متر لمدة نصف ساعة.

بعد ذلك، ذكرتنا شركة Sony بأنها كانت أول من قامت بإطلاق جوال ذكي مزود بشاشة بدقة 4K، وبطبيعة الحال فهذا الهاتف هو Xperia Z5 Premium الذي تم إصداره في العام 2015 مع العلم بأن هذا الهاتف كان قادرًا أيضا على تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K كذلك. وقبل عام على ذلك، قامت شركة Sony بإطلاق Sony SmartWatch 3 بإعتبارها أول ساعة ذكية في العالم تساعد نظام تخصيص المواقع GPS.

بعد عامين على إطلاق الهاتف Xperia Z5 Premium، قامت شركة Sony بإصدار الهاتف Xperia XZ Premium بإعتباره أول جوال ذكي في العالم مزود بشاشة بدقة 4K HDR، وفي نفس الوقت أول جوال ذكي في العالم يسند سرعة تحميل تصل إلى 1Gbps، وأول جوال ذكي في العالم يسند إمكانية تسجيل فيديوهات 720p بسرعة 960 إطار في الثانية.

بعد نصف عام على ذلك، قامت شركة Sony بإصدار الهاتف Xperia XZ1 بإعتباره أول جوال ذكي في العالم يسمح بإمكانية التسجيل الثلاثي الأبعاد الفوري. بالتزامن مع وجود أن هذه الميزة تبدو غير مثالية إلا أنها تظل مثيرة للإعجاب نظرًا لحقيقة أنها تعتمد على كاميرا واحدة للقيام بعملية المسح بأكملها.

في الأونة الأخيرة، قامت شركة Sony بإصدار الهاتف Xperia XZ2 بإعتباره أول جوال ذكي في العالم يسند إمكانية تسجيل فيديوهات 4K HDR بتنسيق HLG.

17

 

Sony تفصّل مساهماتها في إبتكارات التليفونات الذكية في إنفوجرافيك مبتكر، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، Sony تفصّل مساهماتها في إبتكارات التليفونات الذكية في إنفوجرافيك مبتكر.

العرب نيوز - Sony تفصّل مساهماتها في إبتكارات التليفونات الذكية في إنفوجرافيك مبتكر - Sony تفصّل مساهماتها في إبتكارات التليفونات الذكية في إنفوجرافيك مبتكر

المصدر : إلكتروني