سامسونج تظهر عن تفاصيل التصحيح الأمني لشهر أغسطس 2018
سامسونج تظهر عن تفاصيل التصحيح الأمني لشهر أغسطس 2018

سامسونج تظهر عن تفاصيل التصحيح الأمني لشهر أغسطس 2018 العرب نيوز نقلا عن اندوريد ننشر لكم سامسونج تظهر عن تفاصيل التصحيح الأمني لشهر أغسطس 2018، سامسونج تظهر عن تفاصيل التصحيح الأمني لشهر أغسطس 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سامسونج تظهر عن تفاصيل التصحيح الأمني لشهر أغسطس 2018.

العرب نيوز بدأت شركة قوقل قبل أيام إصدار التصحيح الأمني لشهر آب/أغسطس الحالي لهواتفها الذكية، واليوم نشرنا عن أن التحديث متاح الآن لهاتفي Galaxy Note8 و Galaxy S8+، ولكن الشركة لم تظهر قبل ذلك عن محتوى التصحيح الأمني.

كما أن الشركة الكورية الجنوبية قامت لأول مرة منذ شهور بإصدار التحديث لهواتفها الذكية عالية المواصفات، قبل هواتفها الذكية الأخرى منخفضة ومتوسطة المواصفات.

وأوضحت سامسونغ أن التصحيح الأمني لشهر آب/أغسطس 2018 يشتمل إصلاح عشرات الثغرات التي وجدت في نظام android، إضافةً إلى تصحيح الثغرات التي وجدت في برنامج الشركة.

ويقوم التصحيح الأمني للشهر الحالي بإصلاح 4 ثغرات حرجة في نظام التشغيل android، إلى جانب العشرات من نقاط الضعف العالية والمتوسطة. كما يصلح 11 ثغرة وجدت في برنامج سامسونغ.

هذا، ويمكن الإطلاع على كامل الثغرات التي يصلحها التحديث الأمني لشهر آب/أغسطس 2018 من هنا.

هل تملك أحد هواتف سامسونغ، ووصلك التحديث الأمني للشهر الحالي؟ شاركنا تجربتك له بالتعليقات.

مصدر Samsung Mobile Security

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، سامسونج تظهر عن تفاصيل التصحيح الأمني لشهر أغسطس 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - سامسونج تظهر عن تفاصيل التصحيح الأمني لشهر أغسطس 2018.

المصدر : اندوريد