تقارير: واتس آب تختبر ميزة جديدة
تقارير: واتس آب تختبر ميزة جديدة

تقارير: واتس آب تختبر ميزة جديدة العرب نيوز نقلا عن المحترف ننشر لكم تقارير: واتس آب تختبر ميزة جديدة، تقارير: واتس آب تختبر ميزة جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير: واتس آب تختبر ميزة جديدة.

تقارير: واتس آب تختبر ميزة جديدة

العرب نيوز يواصل تطبيق الدردشة والتراسل الفوري واتس آب تطوير خدماته بسرعة كبيرة، وبعد ميزة الاتصال الجماعي بالصوت والصورة تعمل واتس آب حاليا على اختبار ميزة جديدة.

ff4300d901.jpg

موقع "WABetaInfo" المتخصص رصد ميزة جديد في النسخة التجريبية للتطبيق على قوقل بلاي، الميزة الجديدة هي عبارة عن ميزة Picture in Picture والتي تسمح بفتح الفيديوهات المرسلة من طرف الأصدقاء داخل تطبيق واتس اب من دون الحاجة إلى الخروج من التطبيق.

2.jpg

وحسب موقع WABetaInfo فإن الأمر يتعلق بروابط الفيديو القادمة من يوتيوب وإنستغرام فقط، في حين لم يكشف الموقع عن أي موعد رسمي لبدأ توظيف التحديث الجديد.

2fb2647882.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، تقارير: واتس آب تختبر ميزة جديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - تقارير: واتس آب تختبر ميزة جديدة.

المصدر : المحترف