تحديث الطراد "الأدميرال كوزنيتسوف" لاستقبال ميغ 29К/KUB
تحديث الطراد "الأدميرال كوزنيتسوف" لاستقبال ميغ 29К/KUB

تحديث الطراد "الأدميرال كوزنيتسوف" لاستقبال ميغ 29К/KUB العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم تحديث الطراد "الأدميرال كوزنيتسوف" لاستقبال ميغ 29К/KUB، تحديث الطراد "الأدميرال كوزنيتسوف" لاستقبال ميغ 29К/KUB ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تحديث الطراد "الأدميرال كوزنيتسوف" لاستقبال ميغ 29К/KUB.

العرب نيوز أعلن سيرغي أورلوف، رئيس مكتب نيفسكي للتصميم أن تحديث طراد "الأدميرال كوزنيتسوف" سيشمل جميع أقسامه وأنظمته.

والمح أرلوف إلى أن طائرات ميغ 29К/KUB وسوخوي-33 وعدد من المروحيات سوف ترابط على الطراد. وركز أن مرابطة طائرات ميغ 29К/KUB عليه تحتاج إلى إجراء عدد التعديلات. وأكمل المسؤول أن "الطيارين يريدون شيئا جديدا متطورا وموثوقا به. التحديث سيشمل عمليا جميع نظم المجمع التقني في الطراد".

وبدأت اختبارات طائرات ميغ 29К/KUB على متن الطراد صيف عام 2016، وكانت هذه الطائرات على متنه خلال رحلته إلى سواحل ســوريا عامي 2016-2017. وفي أبريل عام 2018، تم التوقيع على اتفاق مع مكتب نيفسكي بشأن تحديث الطراد، لكونه المكتب الوحيد المختص ببناء وصيانة حاملات الطائرات وسفن الإنزال.

المصدر: تاس

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، تحديث الطراد "الأدميرال كوزنيتسوف" لاستقبال ميغ 29К/KUB، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - تحديث الطراد "الأدميرال كوزنيتسوف" لاستقبال ميغ 29К/KUB.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)