Xiaomi تطلق صندوق ذكي للقمامة قادر على إغلاق وإستبدال أكياس القمامة
Xiaomi تطلق صندوق ذكي للقمامة قادر على إغلاق وإستبدال أكياس القمامة

Xiaomi تطلق صندوق ذكي للقمامة قادر على إغلاق وإستبدال أكياس القمامة العرب نيوز نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Xiaomi تطلق صندوق ذكي للقمامة قادر على إغلاق وإستبدال أكياس القمامة، Xiaomi تطلق صندوق ذكي للقمامة قادر على إغلاق وإستبدال أكياس القمامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، Xiaomi تطلق صندوق ذكي للقمامة قادر على إغلاق وإستبدال أكياس القمامة.

العرب نيوز تعد صنادق القمامة أجهزة بسيطة وبديهية. وهي مخصصة لإيواء سلة المهملات. ومع ذلك، يبدو أن شركة Xiaomi قررت أنه حان الوقت لترقية صنادق القمامة، وبالتالي فقد قامت بإطلاق حملة جديدة للتمويل الجماعي لصندوق ذكي لن يكون فقط قادرًا على إغلاق أكياس القمامة بإحكام، ولكن استبدالها أيضًا.

هذا يعني أنه سيكون بإمكانه توفير الوقت للمستخدمين من خلال إعفائهم من مهمة القيام بتلك الأشياء بأنفسهم، على الرغم من أن ذلك لا يصل إلى حد التوقف عن إخراج القمامة فعليًا. تشتمل الميزات الذكية الأخرى وجود مستشعر مدمج للقرب يمكنه أن يعرف متى تكون يدك قريبة من الغطاء ليتم فتحه لك تلقائيًا. كما سيأتي الصندوق الذكي بغطاء محكم يساعد على منع الرائحة من الخروج.

تم إطلاق صندوق القمامة الذكي على منصة تمويل المشاريع الناشئة الصينية YouPin. ويبدو أنها فكرة جيدة، فقد تفوق أكثر من 20 ألف شخص لدعم هذا المشروع الذي استطاع من جمع 3.7 مليون يوان صيني حتى الآن. نحن نشك في أننا سنرى صندوق القمامة الذكي هذا يشق طريقه إلى الأسواق العالمية، لذا لا تجعل آمالك عالية.

من المثير للاهتمام بما فيه الكفاية أن نجد شركة Xiaomi المعروفة جدًا بفضل هواتفها الذكية توسع تشكيلة منتجاتها لتشمل منتجات مثل الطائرات بدون طيار، وأجهزة تنقية الهواء، وفرشاة الأسنان الذكية، والآن صناديق القمامة الذكية.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، Xiaomi تطلق صندوق ذكي للقمامة قادر على إغلاق وإستبدال أكياس القمامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - Xiaomi تطلق صندوق ذكي للقمامة قادر على إغلاق وإستبدال أكياس القمامة.

المصدر : إلكتروني