روسيا تنتزع الصدارة في الأولمبياد الدولي للجغرافيا
روسيا تنتزع الصدارة في الأولمبياد الدولي للجغرافيا

روسيا تنتزع الصدارة في الأولمبياد الدولي للجغرافيا العرب نيوز نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم روسيا تنتزع الصدارة في الأولمبياد الدولي للجغرافيا، روسيا تنتزع الصدارة في الأولمبياد الدولي للجغرافيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تنتزع الصدارة في الأولمبياد الدولي للجغرافيا.

العرب نيوز حاز الطالب الروسي آلان كوسبانوف، البالغ من العمر 17 عاما، المركز الأول في الأولمبياد الدولي الـ15 للجغرافيا الذي عقد حديثآ في كويبيك الكندية.

وأوضح موقع تاس الروسي أن "كوسبانوف بإنجازه هذا، أصبح أول روسي يحظي على المركز الأول في هذه المسابقة الدولية العلمية المهمة، وحصوله على الميدالية الذهبية يجعل منه أفضل جغرافي شاب لهذا العام".

من جهته اخبر كوسبانوف: "سعيد جدا أن أصبحت أول روسي يحظي على الميدالية الذهبية في هذا الأولمبياد. بالنسبة لي، هذه هي المشاركة الثانية في المسابقة، لقد اشتركت في أولمبياد العام الماضي في بيلغراد وحصلت على الميدالية الفضية".

والمح كوسبانوف إلى أن الفريق الروسي الذي ساهم في المسابقة هذا العام أظهر أداء متميزا، فزميلته أولغا بوغدانوفا، حازت الميدالية الفضية، وكذلك حصد فيتشيسلاف بوغليوبسكي وميخائيل سيليوغين جوائز هامة.

المصدر: تاس

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع العرب نيوز . العرب نيوز، روسيا تنتزع الصدارة في الأولمبياد الدولي للجغرافيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

العرب نيوز - روسيا تنتزع الصدارة في الأولمبياد الدولي للجغرافيا.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)